أخبار النجوم

يارا تصور أغنية "بحر هموم" بشكل جديد ومختلف

يارا تصور أغنية "بحر هموم" بشكل جدي...

محتوى مدفوع

تستعد النجمة اللبنانية يارا لتصوير أغنية "بحر هموم" غداً الثلاثاء  في منطة الشمال- لبنان تحت إدارة المخرج الشاب جيل الغبري، حيث ستظهر يارا بشكل جديد ومختلف. وأغنية "بحر هموم" هي واحدة من أجمل أغنيات ألبومها الأخير "معذبني الهوى" والتي حظيت بنسبة استماع مرتفعة تخطت المليون، وهي من كلمات أحمد ماضي، ألحان جان صليبا، وتوزيع ناصر الأسعد، ويقول مطلعها :" ياريته قلبي ما حبك ولا فيك التقيت،، و يوم اللي عذبني حبك من وقتا فليت،، لوين بروح تركت دموع ما بتخلص،، رسمت جروح يا خوفي بقلبي ما بينقص،، يا درب غيوم يا عمر بحاله ضيعتو،، يا بحر هموم حبيبي راح ما ودعتو". وكانت يارا

تستعد النجمة اللبنانية يارا لتصوير أغنية "بحر هموم" غداً الثلاثاء  في منطة الشمال- لبنان تحت إدارة المخرج الشاب جيل الغبري، حيث ستظهر يارا بشكل جديد ومختلف.

وأغنية "بحر هموم" هي واحدة من أجمل أغنيات ألبومها الأخير "معذبني الهوى" والتي حظيت بنسبة استماع مرتفعة تخطت المليون، وهي من كلمات أحمد ماضي، ألحان جان صليبا، وتوزيع ناصر الأسعد، ويقول مطلعها :" ياريته قلبي ما حبك ولا فيك التقيت،، و يوم اللي عذبني حبك من وقتا فليت،، لوين بروح تركت دموع ما بتخلص،، رسمت جروح يا خوفي بقلبي ما بينقص،، يا درب غيوم يا عمر بحاله ضيعتو،، يا بحر هموم حبيبي راح ما ودعتو".

وكانت يارا قد أجلت تصوير هذه الأغنية في وقت سابق لتتفرغ لإطلاق الموسم الثاني من برنامج "نجوم بلا حدود" الذي يبث على تلفزيون "الآن" والذي تشارك فيه كواحدة من أعضاء لجنة التحكيم التي تضم كلا من فايا يونان ووائل منصور.

اترك تعليقاً