أخبار النجوم

ليندسي لوهان بالحجاب مجدّداً.. فهل أسلمتْ هذه المرة؟

ليندسي لوهان بالحجاب مجدّداً.. فهل...

شاركتْ النجمة العالمية ليندسي لوهان البالغة من العمر 31 عاماً في أسبوع الأزياء المحتشمة في لندن، وانطلقت فعاليات الحدث يوم أمس الأحد، لمدّة يومين فقط، وذلك بالتّزامن مع أسبوع الموضة في لندن. تضمّن أسبوع الأزياء المُتواضعة مُشاركة بعض ماركات الأزياء الإسلامية التي عرضت أحدث ما آلت إليه الموضة من تصاميم الحجابات والعبايات، واحترمت لوهان وحي الحفل فوضعتْ حجاباً أسود نسقته مع جاكيت وبنطلون أسود. وأكملت بطلة فيلم Mean Girls إطلالتها البسيطة باعتمادها مكياجاً بسيطاً أيضاً، حيث وضعت لمسة من أحمر الشّفاه اللامع مع مكياج العيون الناعم. وأثارت إطلالة لوهان بالحجاب الجدل مرّة أخرى حول اعتناقها الإسلام، وذلك بسبب تلميحاتها المُتكررة

شاركتْ النجمة العالمية ليندسي لوهان البالغة من العمر 31 عاماً في أسبوع الأزياء المحتشمة في لندن، وانطلقت فعاليات الحدث يوم أمس الأحد، لمدّة يومين فقط، وذلك بالتّزامن مع أسبوع الموضة في لندن.

تضمّن أسبوع الأزياء المُتواضعة مُشاركة بعض ماركات الأزياء الإسلامية التي عرضت أحدث ما آلت إليه الموضة من تصاميم الحجابات والعبايات، واحترمت لوهان وحي الحفل فوضعتْ حجاباً أسود نسقته مع جاكيت وبنطلون أسود.

وأكملت بطلة فيلم Mean Girls إطلالتها البسيطة باعتمادها مكياجاً بسيطاً أيضاً، حيث وضعت لمسة من أحمر الشّفاه اللامع مع مكياج العيون الناعم.

وأثارت إطلالة لوهان بالحجاب الجدل مرّة أخرى حول اعتناقها الإسلام، وذلك بسبب تلميحاتها المُتكررة بالإعجاب بالدين الإسلامي، ففي شهر يناير الماضي، بدّلت ليندسي النص التعريفي في حسابها على موقع إنستغرام إلى مقولة "السلام عليكم"، إضافةً إلى انتقالها للعيش في بلدٍ عربي إسلامي وهي إمارة دبي.

وفي عام 2015، تمكّنتْ عدسات الباباراتزي من التقاط صورةٍ لليندسي وهي تحمل بيدها القرآن الكريم، وأشارتْ فيما بعد بأنه كان هدية من أصدقائها السعوديين في لندن، وأحضرته معها إلى نيويورك من أن أجل تعلّمه.

فهل ليندسي لوهان في طريقها لاعتناق الإسلام؟

اترك تعليقاً