أخبار النجوم

فنانون سوريون يدعمون مرضى السرطان بـ "تحدي عود الكبريت"

فنانون سوريون يدعمون مرضى السرطان ب...

محتوى مدفوع

شارك عدد من الفنانين والكتّاب السوريين بحملة على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي لصالح جمعية "بسمة" التي تُعنى بعلاج الأطفال المصابين بالسرطان. عبر نشر فيديوهات لهم وهم يشعلون عود ثقاب. وحملت الحملة عنوان "تحدي عود الكبريت". وتقوم الحملة على إشعال عود ثقاب حتى ينطفئ ملامسًا الأصابع ويؤلمها بغية إيصال رمزية للمعاناة التي يشعر بها المصاب بالمرض العضال. ويتم التحدي عبر نقله وترشيح أسماء من المشاهير وأصدقائهم عند كل تنفيذ لتحدٍّ سابق، بهدف الدعم والشعور بالمسؤولية ونشر ثقافة الوعي والمساعدة والتبرع حتى لو بمبالغ بسيطة جدًا لصالح الأطفال. في هذا الفيديو تقرير لبعض من رصدتهم فوشيا ضمن حملة "تحدي عود الكبريت". https://www.youtube.com/watch?v=_Tjh6eseCgc

شارك عدد من الفنانين والكتّاب السوريين بحملة على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي لصالح جمعية "بسمة" التي تُعنى بعلاج الأطفال المصابين بالسرطان. عبر نشر فيديوهات لهم وهم يشعلون عود ثقاب. وحملت الحملة عنوان "تحدي عود الكبريت".

وتقوم الحملة على إشعال عود ثقاب حتى ينطفئ ملامسًا الأصابع ويؤلمها بغية إيصال رمزية للمعاناة التي يشعر بها المصاب بالمرض العضال.

ويتم التحدي عبر نقله وترشيح أسماء من المشاهير وأصدقائهم عند كل تنفيذ لتحدٍّ سابق، بهدف الدعم والشعور بالمسؤولية ونشر ثقافة الوعي والمساعدة والتبرع حتى لو بمبالغ بسيطة جدًا لصالح الأطفال.

في هذا الفيديو تقرير لبعض من رصدتهم فوشيا ضمن حملة "تحدي عود الكبريت".

اترك تعليقاً