أخبار النجوم

جيسي عبدو آخرهن.. نجمات كشفن عن أعمارهن الحقيقية (فيديو)

جيسي عبدو آخرهن.. نجمات كشفن عن أعم...

محتوى مدفوع

ترفض العديد من نجمات الفن الكشف عن أعمارهن خوفًا من الشعور بكبر السن ورغبة في الحفاظ على شبابهن أمام الجمهور، ولكن هناك نجمات كسرن هذه القاعدة وقررن الإفصاح عن عمرهن دون أي خجل أو خوف. واحتفلت الفنانة جيسي عبدو مع جمهورها، بعيد ميلادها عبر صفحتها بموقع إنستغرام من خلال الكشف عن عمرها، لافتة إلى أنها أكملت عامها الـ30، مشيرة إلى أنها عاشت فيهن الكثير من الحب والفرح والحزن وسوف تستقبل عامها الجديد بالضحك والأمل. https://www.instagram.com/p/BfTSwyGg9NA/?hl=en&taken-by=jessy_abdo وكشفت بعض النجمات عن عمرهن بوضوح وجرأة على رأسهن الفنانة سميرة سعيد التي قالت خلال لقائها ببرنامج "معكم مني الشاذلي"، أنها تخطت الـ50 عامًا ولكنها تشعر

ترفض العديد من نجمات الفن الكشف عن أعمارهن خوفًا من الشعور بكبر السن ورغبة في الحفاظ على شبابهن أمام الجمهور، ولكن هناك نجمات كسرن هذه القاعدة وقررن الإفصاح عن عمرهن دون أي خجل أو خوف.

واحتفلت الفنانة جيسي عبدو مع جمهورها، بعيد ميلادها عبر صفحتها بموقع إنستغرام من خلال الكشف عن عمرها، لافتة إلى أنها أكملت عامها الـ30، مشيرة إلى أنها عاشت فيهن الكثير من الحب والفرح والحزن وسوف تستقبل عامها الجديد بالضحك والأمل.

وكشفت بعض النجمات عن عمرهن بوضوح وجرأة على رأسهن الفنانة سميرة سعيد التي قالت خلال لقائها ببرنامج "معكم مني الشاذلي"، أنها تخطت الـ50 عامًا ولكنها تشعر أنها مازالت في الـ18 من عمرها وبداخلها الكثير من الطفولة والمرح.

وقالت الفنانة سماح أنور خلال لقائها مع الإعلامية راغدة شلهوب إن عمرها 52 عامًا، مشيرة إلى أنها تتعجب من رفض بعض النجمات ذكر عمرهن وكأنه سر أو عيب رغم أن الجمهور يقوم بحساب عمر كل فنانة.

وأكدت الفنانة رانيا يوسف خلال استضافتها ببرنامج "أبلة فاهيتا" أنها بلغت 44 عامًا، كما ذكرت بوضوح عمري ابنتيها إذ تبلغان 14 و17 عاما.

ولفتت الفنانة وعد خلال استضافتها ببرنامج "تفاعلكم" على قناة "العربية" أن عمرها 40 عاما، موضحة أن من ينتقدون تصرفاتها بحجة أنها لا تتناسب مع عمرها أمر يخصهم ولا يهمها.

وكشفت الفنانة رجاء الجداوي بشكل غير مباشر عن عمرها خلال استضافتها مع الإعلامية مني الشاذلي، إذ لفتت إلى أنها عام 1958 كانت تبلغ من العمر 15 عاما أي أنها حاليا عمرها 75 عامًا.

وقالت الفنانة سلاف فواخرجي في مقابلة مع إذاعة المدينة إف إم السورية ، أنها من مواليد عام 1977 أي أن عمرها حاليًا 41 عامًا، مشددة على أنها لا تخجل من عمرها وتتعجب من إصرار النجمات على إخفائه رغم أن لكل سن جماله.

اترك تعليقاً