أخبار النجوم

فنانون يحصدون الاحترام بتعاطفهم مع ذوي الاحتياجات الخاصة.. وحكيم الأحدث!

فنانون يحصدون الاحترام بتعاطفهم مع...

استقبل الفنان الشعبي حكيم فتاة من ذوي الاحتياجات الخاصة، وقضى معها وقتا جميلا في منزله. وينضم "حكيم" بهذه اللفتة الإنسانية الطيبة إلى عدد كبير من الفنانين الذين حصدوا احترام جمهورهم بتعاطفهم مع ذوي الاحتياجات الخاصة. حكيم تواصل الفنان المصري حكيم الدائم مع جمهوره جعله يهتم بأحدث معجباته "سارة"، من ذوي الاحتياجات الخاصة، التي روى كل أقاربها وأصدقائها عبر مواقع التواصل، قصة حبها لحكيم، لدرجة أنها ملأت قاعة حفل زفاف شقيقها بصور حكيم، فتعاطف معها الكثيرون، وقرر حكيم فور علمه بأمنياتها بأن تقابله، واستضافها في منزله، وأعد لها مأدبة طعام، وأهداها أحدث ألبوماته. نجوى كرم في لفتة إنسانية منها، التقت الفنانة

استقبل الفنان الشعبي حكيم فتاة من ذوي الاحتياجات الخاصة، وقضى معها وقتا جميلا في منزله.

وينضم "حكيم" بهذه اللفتة الإنسانية الطيبة إلى عدد كبير من الفنانين الذين حصدوا احترام جمهورهم بتعاطفهم مع ذوي الاحتياجات الخاصة.

حكيم

تواصل الفنان المصري حكيم الدائم مع جمهوره جعله يهتم بأحدث معجباته "سارة"، من ذوي الاحتياجات الخاصة، التي روى كل أقاربها وأصدقائها عبر مواقع التواصل، قصة حبها لحكيم، لدرجة أنها ملأت قاعة حفل زفاف شقيقها بصور حكيم، فتعاطف معها الكثيرون، وقرر حكيم فور علمه بأمنياتها بأن تقابله، واستضافها في منزله، وأعد لها مأدبة طعام، وأهداها أحدث ألبوماته.

نجوى كرم

في لفتة إنسانية منها، التقت الفنانة اللبنانية نجوى كرم في كواليس إحدى حفلاتها في مدينة لوس أنجلوس بمعجبة من ذوي الاحتياجات الخاصة.

شمس الأغنية اللبنانية لم تبخل بوقتها على تحقيق حلم الفتاة برؤيتها، وشاركت متابعيها عبر تويتر بصور تجمعها بها وبوالدتها، ظهرت فيها تحتضنها بشكل مؤثر.

محمد رمضان

في أحد عروضه المسرحية استقبل الفنان محمد رمضان عددا كبيرا من ذوي الاحتياجات الخاصة، وحرص على التقاط عدد من الصور معهم.

تامر حسني

 لبى تامر حسني رغبة طفلة تدعى "عائشة"، من ذوى الاحتياجات الخاصة، بالغناء معه على المسرح في إحدى حفلاته بالمغرب، وقال "نجم الجيل" على المسرح: "عائشة دي من مؤسسي رابطة محبي تامر حسني في المغرب ولما طلبت تغني معايا استأذنت ووافقوا وليا الشرف إني أغني معاكي".

حمادة هلال

 الفنان حمادة هلال سبق أن نشر عبر إنستغرام، فيديو من زيارته لأحد الأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة يدعى "كريم"، وظهر الطفل في الفيديو وهو يغني "لما بتلمسني"، وردد معه المغني الأغنية، معلقا: "من أجمل لحظات حياتي.. شفاك الله يا أجمل كريم".

اترك تعليقاً