أخبار النجوم

هل انتقل مراد دالكليش وهاندا أرشيل للعيش معًا في منزل واحد؟

هل انتقل مراد دالكليش وهاندا أرشيل...

يواصل مصورو الباباراتزي مطاردتهم للمغني التركي الشهير مراد دالكليش وحبيبته الجديدة الممثلة المعروفة هاندا أرشيل نجمة مسلسلي "بنات شمس" و"الحب لا يفهم من الكلام". ورصد المصورون مؤخرا الثنائي أثناء سفرهما عبر الطائرة المتجهة للعاصمة الهولندية أمستردام، وهي السفرية التي لم يعلنا عنها لوسائل الإعلام. وقبلها بأيام التقط المصورون أيضا العاشقين الجديدين أثناء تناولهما وجبة العشاء في أحد مطاعم الأسماك الشهيرة في منطقة أرتاكوي بأسطنبول. وتؤكد هذه اللقاءات صحة الأخبار المتداولة عن قصة حبهما، وانتقالهما للعيش معا في منزل واحد، خاصة بعد أن شوهد الحبيب مع حبيبته الجديدة، منذ فترة، ولأول مرة، في عيد ميلاد شقيقتها غمزة أرشيل؛ ما أكد الشائعات

يواصل مصورو الباباراتزي مطاردتهم للمغني التركي الشهير مراد دالكليش وحبيبته الجديدة الممثلة المعروفة هاندا أرشيل نجمة مسلسلي "بنات شمس" و"الحب لا يفهم من الكلام".

ورصد المصورون مؤخرا الثنائي أثناء سفرهما عبر الطائرة المتجهة للعاصمة الهولندية أمستردام، وهي السفرية التي لم يعلنا عنها لوسائل الإعلام.

وقبلها بأيام التقط المصورون أيضا العاشقين الجديدين أثناء تناولهما وجبة العشاء في أحد مطاعم الأسماك الشهيرة في منطقة أرتاكوي بأسطنبول.

وتؤكد هذه اللقاءات صحة الأخبار المتداولة عن قصة حبهما، وانتقالهما للعيش معا في منزل واحد، خاصة بعد أن شوهد الحبيب مع حبيبته الجديدة، منذ فترة، ولأول مرة، في عيد ميلاد شقيقتها غمزة أرشيل؛ ما أكد الشائعات التي كانت تتردد مؤخرا حول وجود علاقة بينهما، وهي الشائعات التي غذّتها أيضا أخبار إنهاء علاقة النجمة التركية ميرفي بولغور بطليقها المغني التركي "مراد"، البالغ من العمر 32 عاما، وإلغاء متابعته من حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو ما لم تفعله منذ طلاقهما العام الماضي، بعد زواج دام عامين، والذي برّره البعض بفقدانها الأمل في العودة إلى طليقها مرة أخرى، بسبب علاقته الجديدة بالممثلة "هاندا" المعروفة في العالم العربي باسم "سيلين".

اترك تعليقاً