أخبار النجوم

بعد استبعاده من "ذا فويس".. صابر الرباعي عتبان ويؤكد: أحلام مشاكسة!

بعد استبعاده من "ذا فويس".. صابر ال...

بعد مغادرته لجنة تحكيم برنامج "ذا فويس" لفت الفنان التونسي صابر الرباعي ضمن برنامج "بصراحة" الذي تقدمه الإعلامية باتريسيا الهاشم، إلى أنه ربح محبة الجمهور الذين باتوا يعرفون صابر على طبيعته كما ربح تجربة مميزة وصداقات مع الزملاء الفنانين وتعاون مع قناة MBC  مؤكدأ أنه سيشتاق لهذه التجربة. أما عن الخسارة، أكد الرباعي أنه لم يخسر شيئا بقدر ما هو شعور بالاشتياق إلى العمل مع مواهب جديدة من أجل مساعدتها ودعمها. وعن تجاهل محطة MBC وعدم إبلاغه بخروجه من الموسم الرابع من البرنامج، أكد أنه عبّر عن عتبه ولكن العتب أتى على قدر المحبة، ولفت إلى أنه لا يحب أن

بعد مغادرته لجنة تحكيم برنامج "ذا فويس" لفت الفنان التونسي صابر الرباعي ضمن برنامج "بصراحة" الذي تقدمه الإعلامية باتريسيا الهاشم، إلى أنه ربح محبة الجمهور الذين باتوا يعرفون صابر على طبيعته كما ربح تجربة مميزة وصداقات مع الزملاء الفنانين وتعاون مع قناة MBC  مؤكدأ أنه سيشتاق لهذه التجربة.

أما عن الخسارة، أكد الرباعي أنه لم يخسر شيئا بقدر ما هو شعور بالاشتياق إلى العمل مع مواهب جديدة من أجل مساعدتها ودعمها.

وعن تجاهل محطة MBC وعدم إبلاغه بخروجه من الموسم الرابع من البرنامج، أكد أنه عبّر عن عتبه ولكن العتب أتى على قدر المحبة، ولفت إلى أنه لا يحب أن يدخل في جدال مع المحطة فهما أكبر من هذا الموضوع.

أما عن رأيه باستبعاد أحلام سابقاً من لجنة تحكيم الموسم الجديد أشار إلى أن الموضوع حساس جدا ولا يمكنه أن يكون مع أو ضد ما حدث، معتبراً أن أحلام فنانة واثقة من نفسها ومشاكسة ولها وزن واسم كبيران، وأن الموضوع أخذ أكثر من حجمه بين الجمهور خصوصا مع الهجمات التي تعرضت لها أحلام إثر إعلان استبعادها من البرنامج.

وردًا على تصريح أحلام السابق، بأن بعض النجوم في لجان التحكيم يخطئون، أشار أن لكل شخص رأيه الخاص، كما أنه لا يمكن للفنان النجاح إلا أن يرتكب بعض الأخطاء.

وتعليقًا على أن أغنية "العب يلا" التي حققت في أقل من 5 أشهر أكثر من 80 مليون مشاهدة على يوتيوب بينما أغنيات لنجوم كبار لم تحقق مثل هذه الأرقام، أكد الرباعي أن الجمهور واعٍ كي يفرّق بين الحالة والظاهرة وبين الأساس والتاريخ. مشددا أنه في وقتنا الحالي هناك ظواهر تخرج إلى العلن يكون عمرها قصيرا وهناك أغان وفانون ثابتون. مضيفا أن الأغنيات الناجحة ستبقى في ذهن الناس كـ أغنية "زيديني عشقًا" لقيصر الغناء كاظم الساهر و"كلام الناس" لسلطان الطرب جورج وسوف أو "أجمل مختصر" له.

 وفي الختام، صرح صابر الرباعي أنه يعمل على أغنية خاصة للمنتخب التونسي تشجيعًا منه للفريق وذلك مع اقتراب انطلاق كأس العالم 2018 في روسيا في حزيران المقبل.

اترك تعليقاً