أخبار النجوم

أنور حديد يواعد هذه الحسناء.. فهل هي أجمل من شقيقتيه جيجي وبيلا؟

أنور حديد يواعد هذه الحسناء.. فهل ه...

محتوى مدفوع

شارك عارض الأزياء الصاعد أنور حديد البالغ من العمر 18 عاماً في مُباراة كُرة السلة الخيرية التي أقامها النجم العالمي "جيمي فوكس"، في لوس أنجلوس يوم أمس السبت، ولفت العارض الشاب الأنظار بأسلوبه المُنفرد في اختيار الأزياء التي تختلف تماماً عمّا يلبسه أبناء جيله. وارتدى أنور ملابس رياضة كُرة السلة الزرقاء، وقد طُبع خلف التي شيرت رقم 22، أمّا الغريب في إطلالته هو انتعاله زوج من الأحذية غير المُتطابقة، فالفردة الأولى كانت باللونين الفسفوري والوردي والفردة الثانية كانت باللون البنفسجي.   لم يكن شقيق عارضتي الأزياء الأشهر عالميّاً "جيجي وبيلا حديد" وحيداً في مُباراته الخيرية، بل شوهدت أيضاً حبيبته النجمة

شارك عارض الأزياء الصاعد أنور حديد البالغ من العمر 18 عاماً في مُباراة كُرة السلة الخيرية التي أقامها النجم العالمي "جيمي فوكس"، في لوس أنجلوس يوم أمس السبت، ولفت العارض الشاب الأنظار بأسلوبه المُنفرد في اختيار الأزياء التي تختلف تماماً عمّا يلبسه أبناء جيله.

وارتدى أنور ملابس رياضة كُرة السلة الزرقاء، وقد طُبع خلف التي شيرت رقم 22، أمّا الغريب في إطلالته هو انتعاله زوج من الأحذية غير المُتطابقة، فالفردة الأولى كانت باللونين الفسفوري والوردي والفردة الثانية كانت باللون البنفسجي.

 

لم يكن شقيق عارضتي الأزياء الأشهر عالميّاً "جيجي وبيلا حديد" وحيداً في مُباراته الخيرية، بل شوهدت أيضاً حبيبته النجمة الأمريكية الشابة نيكولا بيلتز بينما كانت تجلس على سور الملعب لتُشجّع حبيبها، وتألّقتْ بإطلالة سوداء من رأسها إلى أخمص قدمها كما حملت حقيبة شانيل الصغيرة.

أمّا على الصعيد المهني للثنائي المُراهق، اشتهرت نيكولا في فيلم Transformers: Age Of Extinction الذي أطلق عام 2014، كما تُشارك حاليّاً في فيلمي Our House و Back Roads اللذان سيتم إطلاقهما قريباً في العام الجاري.

يُذكر أنّ أنور حديد ونيكولا بيلتز بدءا المواعدة في أوائل عام 2017، علماً بأنّ نيكولا تكبره بـ 5 سنوات.

اترك تعليقاً