أخبار النجوم

هالة سرحان: أنا أول سيدة عربية أجرت "بوتكس".. وخضعت لهذه العمليات! (فيديو)

هالة سرحان: أنا أول سيدة عربية أجرت...

كشفت الإعلامية المصرية هالة سرحان أنها أول سيدة أجرت حقن "البوتكس" في الشرق الأوسط والعالم العربي، جاء ذلك خلال استضافتها في برنامج "لايف من الدوبلكس"، مع الدمية الشهيرة "كاروو" الذي يعرض على فضائية "سي .بي.سي" المصرية. وأضافتْ سرحان أنها أجرت العديد من عمليات التجميل، مشيرة إلى خضوعها لـ"تقشير الوجه" مرتين سنوياً، باستخدام الكريمات، التي تعمل تجديد جلد الوجه، ومن ثم تقلل من ظهور التجاعيد. وذكرت سرحان أن "تقشير الوجه" يساعد في تفادي إجراء عمليات التجميل، خاصة إذا تمّت في سن مبكرة -بحسب تعبيرها. وصرحت: "أجريت عملية شفط اللغد أي الدهون أسفل الذقن، كما اشارت انها أجرت حقنة الـ "بوتكس" للتخلص

كشفت الإعلامية المصرية هالة سرحان أنها أول سيدة أجرت حقن "البوتكس" في الشرق الأوسط والعالم العربي، جاء ذلك خلال استضافتها في برنامج "لايف من الدوبلكس"، مع الدمية الشهيرة "كاروو" الذي يعرض على فضائية "سي .بي.سي" المصرية.

وأضافتْ سرحان أنها أجرت العديد من عمليات التجميل، مشيرة إلى خضوعها لـ"تقشير الوجه" مرتين سنوياً، باستخدام الكريمات، التي تعمل تجديد جلد الوجه، ومن ثم تقلل من ظهور التجاعيد.

وذكرت سرحان أن "تقشير الوجه" يساعد في تفادي إجراء عمليات التجميل، خاصة إذا تمّت في سن مبكرة -بحسب تعبيرها.

وصرحت: "أجريت عملية شفط اللغد أي الدهون أسفل الذقن، كما اشارت انها أجرت حقنة الـ "بوتكس" للتخلص من التجاعيد خاصة  فيما يتعلق بالتعابير المتعلقة بالحزن والغضب".

https://www.youtube.com/watch?v=w3a9m7fswro

اترك تعليقاً