أخبار النجوم

شاهدي.. أول ظهور لجنيفر آنستون وجاستن ثيروكس بعد انفصالهما الصادم!

شاهدي.. أول ظهور لجنيفر آنستون وجاس...

محتوى مدفوع

صُدم الوسط الهوليوودي والعالم أجمع بنبأ انفصال النجمة الموهوبة جنيفر آنستون عن زوجها الممثل والمخرج جاستن ثيروكس، بعد علاقةٍ دامت 7 سنوات، تخللها عامان ونصف من زواج و3 أعوام من الخطوبة. وبعدما أعلنت آنستون انفصالها المُفاجئ عن زوجها ثيركوس عبر مُتحدّثها الرّسمي يوم الخميس الماضي، شوهدت النجمة في منطقة استديوهات سوني الواقعة في لوس أنجلوس برفقة رجلٍ مجهول الهوية، واعتمدت إطلالة كاجوال ببنطلون الجينز الأزرق الذي نسّقته مع جاكيت أسود وكعب مُتوسط الارتفاع، بينما ترجّلت من سيارتها السوداء من نوع "رانج روفر". أمّا عن نصفها الآخر المُنفصل جاستين ثيروكس، شوهد الممثل الوسيم يجوب شوارع نيويورك برفقة صديقته في أقصى الشرق

صُدم الوسط الهوليوودي والعالم أجمع بنبأ انفصال النجمة الموهوبة جنيفر آنستون عن زوجها الممثل والمخرج جاستن ثيروكس، بعد علاقةٍ دامت 7 سنوات، تخللها عامان ونصف من زواج و3 أعوام من الخطوبة.

وبعدما أعلنت آنستون انفصالها المُفاجئ عن زوجها ثيركوس عبر مُتحدّثها الرّسمي يوم الخميس الماضي، شوهدت النجمة في منطقة استديوهات سوني الواقعة في لوس أنجلوس برفقة رجلٍ مجهول الهوية، واعتمدت إطلالة كاجوال ببنطلون الجينز الأزرق الذي نسّقته مع جاكيت أسود وكعب مُتوسط الارتفاع، بينما ترجّلت من سيارتها السوداء من نوع "رانج روفر".

أمّا عن نصفها الآخر المُنفصل جاستين ثيروكس، شوهد الممثل الوسيم يجوب شوارع نيويورك برفقة صديقته في أقصى الشرق الأمريكي، كما اعتمد هو الآخر إطلالة كاجوال سوداء اللون من رأسه إلى أخمص قدميه.

يُذكر أنّه بعد انفصال جنيفر آنستون عن زوجها الحالي جاستين ثيركوس، استذكر الجماهير بأنّ زوجها السابق النجم العالمي براد بيت مُنفصلٌ أيضاً عن زوجته أنجيلينا جولي، طارحين فكرة عودة الزوجين السابقين جينيفر وبراد إلى بعضهما البعض.. فهل سيحدث هذا الأمر فعلاً؟.

اترك تعليقاً