أخبار النجوم

الماكيير سامر حيدر يكشف عن شكل شخصية عبد المنعم عمايري في "أحدب نوتردام"

الماكيير سامر حيدر يكشف عن شكل شخصي...

محتوى مدفوع

كشف الماكيير السوري سامر حيدر عن شكل الشخصية التي يؤديها النجم عبد المنعم عمايري في فيلم "أحدب نوتردام" من إخراج مهند قطيش". وأوضح حيدر في تصريح لموقع فوشيا أثناء لقائه بكواليس تصوير الفيلم كيفية اختيار شكل الوجه وتغيير الملامح والمواد المستخدمة في "الماسك" ونوعه والفارق بين الأنواع التي يستخدمها النجوم خلال أعمالهم الفنية خاصة فيما يتعلق بمَشَاهد التشوه أو الحروب أو الحالات الخاصة جدا. وتحدث سامر حيدر المعروف بحبه للعمل في الشخصيات الصعبة والتي تحتاج إلى إبداع عن أهمية التفاهم والاتفاق مع الفنان حتى يتقبل الفنان شكله ليمكنه تقديم شخصيته بشكل جيد. https://www.youtube.com/watch?v=Ez_up5_jqDg

كشف الماكيير السوري سامر حيدر عن شكل الشخصية التي يؤديها النجم عبد المنعم عمايري في فيلم "أحدب نوتردام" من إخراج مهند قطيش".

وأوضح حيدر في تصريح لموقع فوشيا أثناء لقائه بكواليس تصوير الفيلم كيفية اختيار شكل الوجه وتغيير الملامح والمواد المستخدمة في "الماسك" ونوعه والفارق بين الأنواع التي يستخدمها النجوم خلال أعمالهم الفنية خاصة فيما يتعلق بمَشَاهد التشوه أو الحروب أو الحالات الخاصة جدا.

وتحدث سامر حيدر المعروف بحبه للعمل في الشخصيات الصعبة والتي تحتاج إلى إبداع عن أهمية التفاهم والاتفاق مع الفنان حتى يتقبل الفنان شكله ليمكنه تقديم شخصيته بشكل جيد.

اترك تعليقاً