أخبار النجوم

"فوشيا" ترافق وفاء موصللي في كواليس تصوير "رائحة الروح" (فيديو)

"فوشيا" ترافق وفاء موصللي في كواليس...

محتوى مدفوع

تشارك الفنانة السورية وفاء موصلّلي في بطولة مسلسل "رائحة الروح" تأليف أيهم عرسان وإخراج سهير سرميني. وتؤدي موصللي في العمل الاجتماعي دور طبيبة تعاني من مشكلات مع زوجها الذي يؤدي دوره الفنان فراس إبراهيم، ويؤثر انشغالها بعملها وأمانتها في أدائه على هذه العلاقة إضافة إلى شعورها أن اختيارها كان غير دقيق. فوشيا رافقت الفنانة وفاء موصللي في يوم من كواليس تصوير شخصيتها في العمل. لتقدم لمتابعي فوشيا معلومات لايعرفونها حول عمل الفنان وظروفه الصعبة. إضافة إلى تفاصيل كثيرة حول شخصيتها، وأزيائها وكيفية اختيارها إطلالاتها التي تناسب الشخصية عبر هذا الفيديو. https://www.youtube.com/watch?v=Dyaf8Ue-fLk

تشارك الفنانة السورية وفاء موصلّلي في بطولة مسلسل "رائحة الروح" تأليف أيهم عرسان وإخراج سهير سرميني.

وتؤدي موصللي في العمل الاجتماعي دور طبيبة تعاني من مشكلات مع زوجها الذي يؤدي دوره الفنان فراس إبراهيم، ويؤثر انشغالها بعملها وأمانتها في أدائه على هذه العلاقة إضافة إلى شعورها أن اختيارها كان غير دقيق.

فوشيا رافقت الفنانة وفاء موصللي في يوم من كواليس تصوير شخصيتها في العمل. لتقدم لمتابعي فوشيا معلومات لايعرفونها حول عمل الفنان وظروفه الصعبة. إضافة إلى تفاصيل كثيرة حول شخصيتها، وأزيائها وكيفية اختيارها إطلالاتها التي تناسب الشخصية عبر هذا الفيديو.

اترك تعليقاً