أخبار النجوم

مصدر لـ"فوشيا": هذا هو موعد زواج شيرين و حسام حبيب

مصدر لـ"فوشيا": هذا هو موعد زواج شي...

محتوى مدفوع

كشف مصدر مقرب من الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب حقيقة زواجها من الفنان والملحن حسام حبيب، بعد الأخبار التي تداولتها الصحف والمواقع مؤخرا. وقال المصدر الذي فضل عدم ذكر اسمه لـ"فوشيا" إنه رغم نفي الاثنين وجود أي علاقة بينهما، إلا أنه أكد أن هناك علاقة عاطفية تجمعهما وبقوة، مشيراً إلى أنهما حددا موعد حفل الزفاف والإعلان الرسمي عنه وهو خلال إجازة عيد الفطر أو بعد انتهاء العام الدراسي، كما سيتم الإعلان عن موعد الحفل للجميع قبلها بفترة قصيرة من قبل شيرين نفسها. وأضاف المصدر أن حسام أكبر من شيرين بعامين، وأن علاقتهما الآن أصبحت في إطار المخطوبين، كما أن علاقة

كشف مصدر مقرب من الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب حقيقة زواجها من الفنان والملحن حسام حبيب، بعد الأخبار التي تداولتها الصحف والمواقع مؤخرا.

وقال المصدر الذي فضل عدم ذكر اسمه لـ"فوشيا" إنه رغم نفي الاثنين وجود أي علاقة بينهما، إلا أنه أكد أن هناك علاقة عاطفية تجمعهما وبقوة، مشيراً إلى أنهما حددا موعد حفل الزفاف والإعلان الرسمي عنه وهو خلال إجازة عيد الفطر أو بعد انتهاء العام الدراسي، كما سيتم الإعلان عن موعد الحفل للجميع قبلها بفترة قصيرة من قبل شيرين نفسها.

وأضاف المصدر أن حسام أكبر من شيرين بعامين، وأن علاقتهما الآن أصبحت في إطار المخطوبين، كما أن علاقة حبيب بابنتي شيرين مريم وهنا طيبة وهناك حالة من الألفة والتجاوب بينهم وهو ما جعل شيرين تطمئن وتوافق على خطوة الزواج من حبيب.

كما أوضح أن شيرين كانت تخفي على ابنتيها خبر انفصالها عن والدهما الملحن محمد مصطفى، وكانت حريصة على أن يتواجد معها في الأماكن العامة كالنادي والدول التى تحييي فيها الحفلات حتى لا تشعر الطفلتان بشيء، وفور علم مصطفى بخبر زواج شيرين، بدأ يتحدث عنها أمام الطفلتين بطريقة غير لائقة وقام بتوضيح شكل العلاقة لهما.

وذكر المصدر، أنه طلب منها عدم التحدث في أى شيء خلال حفلاتها حتى لا يساء فهمها، مضيفًا أن هناك من يتربص بشيرين ويحاربها وهم معروفون بالنسبة لها، مؤكدًا أن شيرين تتعامل بعفوية لدرجة كبيرة ؛ ما يضعها في مأزق دائماً.

وأكد المصدر أن شيرين تفضل دائمًا الحفلات التي تحييها خارج مصر، لأنها تشعر فيها بقيمتها والتقدير، وتتعامل بطريقة أكثر احترامًا، معلقًا على التصرف الذي بدر منها أثناء حفلها الأخير وقيامها بضرب حارسها بأنها تتعامل معه منذ سنوات وهي من قامت بتربيته وتكفلت بزواجه، متهما الإعلام بتضخيم الأمور خاصة أن الحارس نفسه لم يبد غضبه من تصرف شيرين.

اترك تعليقاً