أخبار النجوم

في منزلٍ مُستأجر.. زفاف سرّي لإيمي شومر وحبيبها الشيف كريس فيشر

في منزلٍ مُستأجر.. زفاف سرّي لإيمي...

محتوى مدفوع

تفاجأتْ الجماهير يوم أمس الخميس بنبأ زواج النجمة الكوميدية "إيمي شومر" من حبيبها الشيف "كريس فيشر"، ويعود السبب في ذلك، إلى فترة المواعدة القصيرة التي قضاها الثنائي في التعرّف على بعضهما، والتي امتدّت إلى بضعة أشهرٍ فقط، إضافةً إلى حفل زفاف سرّي أقاماه يوم الثلاثاء الماضي. لم تكن حفلة زفاف إيمي وكريس صاخبة كحفلات زفاف مشاهير هوليوود، بل كانت عكس ذلك تماماً، حيث أقيمت في منزلٍ مُستأجر في مدينة ماليبو الواقعة في ولاية كاليفورنيا، وحضرها 80 ضيف فقط، وتواجد فيها بعض المشاهير أمثال جنيفر أنستون، وجنيفر لورانس، وجيك جيلينهال ولاري ديفيد. أمّا عن إطلالة النجمة إيمي، فخيّمت البساطة الزائدة التي

تفاجأتْ الجماهير يوم أمس الخميس بنبأ زواج النجمة الكوميدية "إيمي شومر" من حبيبها الشيف "كريس فيشر"، ويعود السبب في ذلك، إلى فترة المواعدة القصيرة التي قضاها الثنائي في التعرّف على بعضهما، والتي امتدّت إلى بضعة أشهرٍ فقط، إضافةً إلى حفل زفاف سرّي أقاماه يوم الثلاثاء الماضي.

لم تكن حفلة زفاف إيمي وكريس صاخبة كحفلات زفاف مشاهير هوليوود، بل كانت عكس ذلك تماماً، حيث أقيمت في منزلٍ مُستأجر في مدينة ماليبو الواقعة في ولاية كاليفورنيا، وحضرها 80 ضيف فقط، وتواجد فيها بعض المشاهير أمثال جنيفر أنستون، وجنيفر لورانس، وجيك جيلينهال ولاري ديفيد.

أمّا عن إطلالة النجمة إيمي، فخيّمت البساطة الزائدة التي ضيّعت بهجة العروس على إطلالتها، ففستان الزفاف كان أقلّ من عادي بتوقيع مصمّمة الأزياء الفلبينية الأمريكية "مونيك لولير"، وتخلّت شومر عن التزّين بأي نوعٍ من أنواع الحِلي، حتّى إنّها لم ترتدِ خاتم الزفاف في عُرسها.

أكملتْ إيمي إطلالتها باعتماد مكياج بسيط، كما تخلّت عن الطرحة واكتفت بربط خصلات شعرها المموّج في تسريحة ذيل الحصان الخلفية المنخفضة.

ويجدر الإشارة إلى أنّه بعد إعلان زفافها المُفاجئ أمام العلن، كهّنت الجماهير، أنْ تكون النجمة حاملاً، لكن سُرعان ما نفتْ إيمي هذه الشائعات عبر بيانٍ نشرته على موقعها في إنستغرام.

اترك تعليقاً