أخبار النجوم

ترافيس سكوت ينشر صورته الأولى مع كايلي جينر بعد ولادة طفلتهما "ستورمي"

ترافيس سكوت ينشر صورته الأولى مع كا...

محتوى مدفوع

لم يُشاهدْ الثنائي الشاب، الذي يتألّف من كايلي جينر، وترافيس سكوت سويّاً منذ ولادة طفلتهما الأولى "ستورمي" في الأول من شهر فبراير الجاري، لكن الوضع تغيّر يوم أمس الخميس، عندما نشر سكوت صورته الأولى التي جمعته بحبيبته جينر، لكنّ الصورة جاءت مُضلّلة بعض الشيء. ظهر الثنائي في الصورة، وهما يرتديان أقنعة الأطباء على وجهيهما، كما كانت الصورة باللونين الأبيض والأسود، أمّا الغريب فيها هو الأحرف التي كُتبت عليها باللغة الإنجليزية Bdjxjkdn، دون أن يُعرف معناها حتّى الآن. يُذكر أنّ كايلي جينر عادت تدريجياً لحياتها الطبيعية، بعد اختفائها عن العَلن مُدّة 9 أشهر، حيث فضّلتْ الابتعاد عن الأضواء للاستمتاع بتجربة الحمل

لم يُشاهدْ الثنائي الشاب، الذي يتألّف من كايلي جينر، وترافيس سكوت سويّاً منذ ولادة طفلتهما الأولى "ستورمي" في الأول من شهر فبراير الجاري، لكن الوضع تغيّر يوم أمس الخميس، عندما نشر سكوت صورته الأولى التي جمعته بحبيبته جينر، لكنّ الصورة جاءت مُضلّلة بعض الشيء.

ظهر الثنائي في الصورة، وهما يرتديان أقنعة الأطباء على وجهيهما، كما كانت الصورة باللونين الأبيض والأسود، أمّا الغريب فيها هو الأحرف التي كُتبت عليها باللغة الإنجليزية Bdjxjkdn، دون أن يُعرف معناها حتّى الآن.

يُذكر أنّ كايلي جينر عادت تدريجياً لحياتها الطبيعية، بعد اختفائها عن العَلن مُدّة 9 أشهر، حيث فضّلتْ الابتعاد عن الأضواء للاستمتاع بتجربة الحمل بعيداً عن صخب الشُهرة والضغط الذي يُرافقها.

اترك تعليقاً