أخبار النجوم

علا باشا تتحدث عن دورها في "لوليت السورية" وتكشف عن جديدها

علا باشا تتحدث عن دورها في "لوليت ا...

محتوى مدفوع

تحدثتْ الممثلة السورية الشابة علا باشا عن دورها ومشاركتها في بطولة فيلم "لوليت السورية". وأوضحت في حديث مع موقع فوشيا على هامش العرض الخاص للفيلم الذي أقيم مساء أمس في دار الأوبرا السورية، أنها تؤدي دور سيدة تعاني من مصاعب الحياة معربة عن سعادتها بالثقة التي منحها إياها المخرج غسان شميط لأداء دور البطولة في الفيلم. وأكدت باشا أنها لم تكترث لسنّ الشخصية الكبير نسبياً عليها، خاصة وأنها أمّ لأبناء في مثل عمرها تقريباً لأنها ممثلة وتحب أنْ تخوض تجارب مختلفة وجديدة. كما كشفت علا الباشا عن جديدها في الدراما التلفزيونية، والإطلالات التي تنتقيها في حياتها العادية، وفي المناسبات الفنية

تحدثتْ الممثلة السورية الشابة علا باشا عن دورها ومشاركتها في بطولة فيلم "لوليت السورية". وأوضحت في حديث مع موقع فوشيا على هامش العرض الخاص للفيلم الذي أقيم مساء أمس في دار الأوبرا السورية، أنها تؤدي دور سيدة تعاني من مصاعب الحياة معربة عن سعادتها بالثقة التي منحها إياها المخرج غسان شميط لأداء دور البطولة في الفيلم.

وأكدت باشا أنها لم تكترث لسنّ الشخصية الكبير نسبياً عليها، خاصة وأنها أمّ لأبناء في مثل عمرها تقريباً لأنها ممثلة وتحب أنْ تخوض تجارب مختلفة وجديدة.

كما كشفت علا الباشا عن جديدها في الدراما التلفزيونية، والإطلالات التي تنتقيها في حياتها العادية، وفي المناسبات الفنية وتفاصيل أخرى في هذا الفيديو..

 
اترك تعليقاً