أخبار النجوم

نحافة زائدة وإطلالة غير موفقة.. الجمهور مستاء من غادة عبدالرازق

نحافة زائدة وإطلالة غير موفقة.. الج...

أشعلت الفنانة المصرية غادة عبدالرازق مواقع التواصل الاجتماعي بسبب إطلالتها التي ظهرت بها خلال احتفالها بعيد الحب مع أصدقائها وأسرتها. وتعرضت غادة لهجوم حاد من قبل متابعيها في موقع إنستغرام بعد نشرها صور الاحتفال التي تظهر فيها بملابس غريبة وغير متناسقة تماما. وكشفت الإطلالة شبه الرياضية عن بطن غادة عبدالرازق وإحدى ساقيها؛ ما أثار غضب جمهورها، الذي طالبها باحترام عمرها. كما انتقد متابعو النجمة المصرية نحافتها الزائدة وتعمدها إظهار جسدها بجرأة بعد اتباعها لنظام غذائي قوي لإنقاص الوزن، لافتين إلى أنها يمكن أن تفقد مكانتها واحترام جمهورها. ومن جانب آخر، بدأت غادة عبدالرازق تصوير دورها في ​مسلسل "ضد مجهول" الذي

أشعلت الفنانة المصرية غادة عبدالرازق مواقع التواصل الاجتماعي بسبب إطلالتها التي ظهرت بها خلال احتفالها بعيد الحب مع أصدقائها وأسرتها.

وتعرضت غادة لهجوم حاد من قبل متابعيها في موقع إنستغرام بعد نشرها صور الاحتفال التي تظهر فيها بملابس غريبة وغير متناسقة تماما.

وكشفت الإطلالة شبه الرياضية عن بطن غادة عبدالرازق وإحدى ساقيها؛ ما أثار غضب جمهورها، الذي طالبها باحترام عمرها.

كما انتقد متابعو النجمة المصرية نحافتها الزائدة وتعمدها إظهار جسدها بجرأة بعد اتباعها لنظام غذائي قوي لإنقاص الوزن، لافتين إلى أنها يمكن أن تفقد مكانتها واحترام جمهورها.

ومن جانب آخر، بدأت غادة عبدالرازق تصوير دورها في ​مسلسل "ضد مجهول" الذي تخوض به السباق الرمضاني​، إذ تقوم بدور سيدة تتهم في عدة جرائم قتل وتحاول أن تثبت براءتها في كل جريمة على حدة.

اترك تعليقاً