أخبار النجوم

قلب أحمر يجمع نانسي عجرم وزوجها في عيد الحب!

قلب أحمر  يجمع نانسي عجرم وزوجها في...

صحيح أنها فنانة شهرتها تخطت الوطن العربي، ولكنها أيضاً أم وزوجة وحبيبة.. ف نانسي عجرم التي تبقى على تواصل دائم مع محبيها ومعجبيها أينما كانوا من خلال صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وتنشر صور يومياتها العائلية وسفرها مع زوجها وبناتها.  نشرت نانسي على تويتر صورة جمعتها بزوجها طبيب الأسنان فادي الهاشم، بمناسبة عيد الحب،  وقد أحاطت بهما البالونات الملونة، مع تغريدة تحمل كلمات قليلة ولكنها معبرة، وقد اختصرت المشهد بـHappy Valentine’s Day . https://twitter.com/NancyAjram/status/963895794217705473   ومن ثم نشرت إحدى معجبات نانسي صورة لهما وسط قلب من البالونات، وتغريدة كتبت فيها: "عيد حب سعيد للزوجين الأكثر روعة في كل الكون !! وأتمنى

صحيح أنها فنانة شهرتها تخطت الوطن العربي، ولكنها أيضاً أم وزوجة وحبيبة.. ف نانسي عجرم التي تبقى على تواصل دائم مع محبيها ومعجبيها أينما كانوا من خلال صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وتنشر صور يومياتها العائلية وسفرها مع زوجها وبناتها.

 نشرت نانسي على تويتر صورة جمعتها بزوجها طبيب الأسنان فادي الهاشم، بمناسبة عيد الحب،  وقد أحاطت بهما البالونات الملونة، مع تغريدة تحمل كلمات قليلة ولكنها معبرة، وقد اختصرت المشهد بـHappy Valentine’s Day .

 

ومن ثم نشرت إحدى معجبات نانسي صورة لهما وسط قلب من البالونات، وتغريدة كتبت فيها: "عيد حب سعيد للزوجين الأكثر روعة في كل الكون !! وأتمنى ان يحيط بكما كل الفرح والسعادة والحب ليس فقط  في هذا اليوم، إنما  إلى الأبد ودائما".

وفي فيديو تم نشره من قبل معجبي عجرم بهذه المناسبة ايضاً، جمع  لقطات مختلفة لها وهي تتحدث عن علاقتها بزوجها الدكتور فادي الهاشم تم تجميعها من مقابلات تلفزيونية، وكانت قد صرّحت نانسي بأنها وزوجها كانا مجرد أصدقاء ثم مقربين، ومن ثم وفي عيد الميلاد قدم لها خاتم السوليتير وطلب يدها، وتمنت أيضاً أن يرزق الله بناتها رجالا يشبهون زوجها فادي، وأعلنت بأنها تغار عليه وهو كذلك، و حياتهما يتخللها الكثير من الفرح و الضحك والسعادة.

 
اترك تعليقاً