أخبار النجوم

الأمير هاري وميغان ماركل طلبا من إد شيران الغناء في زفافهما.. فهل سيوافق؟

الأمير هاري وميغان ماركل طلبا من إد...

محتوى مدفوع

تحوّلت تكهّنات خُبراء العائلة الملكية إلى حقيقة عندما صدر طلبٌ رسمي من الخطيبين الأمير هاري وميغان ماركل إلى النجم الإنجليزي العالمي "إد شيران" بالغناء في زفافهما. فبحسب أحد المصادر الملكية المُقرّبة إلى برنامج "إي تي" بنسخته الأمريكية، طلب الأمير هاري من إد شيران أن يؤّدي أجمل أغانيه الرومانسية في الحفلة المسائية من يوم الزفاف الملكي في التاسع عشر من شهر مايو المُقبل، لكنّ المغنّي الإنجليزي لم يرد على طلب الأمير لا بالإيجاب ولا بالنّفي بعد. وأكمل المصدر بأنّ الأمير هاري من أشد مُعجبي مواطنه شيران، فالجميع يعشق أغانيه الرومانسية، واختياره له كان في محلّه، وما سيزيد الفقرة الرومانسية سحراً، أن

تحوّلت تكهّنات خُبراء العائلة الملكية إلى حقيقة عندما صدر طلبٌ رسمي من الخطيبين الأمير هاري وميغان ماركل إلى النجم الإنجليزي العالمي "إد شيران" بالغناء في زفافهما.

فبحسب أحد المصادر الملكية المُقرّبة إلى برنامج "إي تي" بنسخته الأمريكية، طلب الأمير هاري من إد شيران أن يؤّدي أجمل أغانيه الرومانسية في الحفلة المسائية من يوم الزفاف الملكي في التاسع عشر من شهر مايو المُقبل، لكنّ المغنّي الإنجليزي لم يرد على طلب الأمير لا بالإيجاب ولا بالنّفي بعد.

وأكمل المصدر بأنّ الأمير هاري من أشد مُعجبي مواطنه شيران، فالجميع يعشق أغانيه الرومانسية، واختياره له كان في محلّه، وما سيزيد الفقرة الرومانسية سحراً، أن تتمكن النجمة العالمية بيونسيه من الانضمام إلى إد شيران ليؤدّيا أغنيتهما ضربة الموسم Perfect Love أي "الحب المثالي".‎

يُذكر أنّ برنامج إي تي التقى بإد في أواخر العام الماضي، وسأله إذا طلب منه القصر الملكي بأن يغنّي في زفاف هاري وميغان، وأشار بأنه سمع بهذه الإشاعات لكن لم يطلب منه أحد ذلك بعد، ولن يُمانع في تلبية طلب الأمير في حال لم يكن مشغولاً!

اترك تعليقاً