أخبار النجوم

نوال الزغبي توجه رسالة إلى المرأة.. وماغي بوغصن تدعمها!

نوال الزغبي توجه رسالة إلى المرأة.....

لم يعد إطلاق أغنية جميلة اللحن والكلمة هي هم نجوم الغناء فقط، خصوصا المخضرمين منهم، والذين يعتمدون في مشوارهم الفني على أغنيات يرسّخون من خلالها وجودهم الفني على الساحة العربية، وأصبح عدد لا بأس فيه من النجوم والنجمات يعتمدون سياسة التأني في اختيار موضوعات أغنياتهم، والنجمة الذهبية نوال الزغبي واحدة من القلائل الذين يختارون تقديم الموضوعات الهادفة من خلال الأغنية، موضوعات يعالجونها بطريقة جميلة سلسة تصل إلى المتلقي ببساطة، وهذه هي الحال مع أغنية "لا تلعب معايا" التي قدمتها نوال الزغبي بمناسبة عيد العشاق، ففي كلمات الأغنية دعوة واضحة وصريحة وداعمة لقضية مهمة تعاني منها أغلب نساء العالم. نوال تقول

لم يعد إطلاق أغنية جميلة اللحن والكلمة هي هم نجوم الغناء فقط، خصوصا المخضرمين منهم، والذين يعتمدون في مشوارهم الفني على أغنيات يرسّخون من خلالها وجودهم الفني على الساحة العربية، وأصبح عدد لا بأس فيه من النجوم والنجمات يعتمدون سياسة التأني في اختيار موضوعات أغنياتهم، والنجمة الذهبية نوال الزغبي واحدة من القلائل الذين يختارون تقديم الموضوعات الهادفة من خلال الأغنية، موضوعات يعالجونها بطريقة جميلة سلسة تصل إلى المتلقي ببساطة، وهذه هي الحال مع أغنية "لا تلعب معايا" التي قدمتها نوال الزغبي بمناسبة عيد العشاق، ففي كلمات الأغنية دعوة واضحة وصريحة وداعمة لقضية مهمة تعاني منها أغلب نساء العالم.

نوال تقول للمرأة لا تدعي الرجل يلعب بعواطفك، ولا تتركيه يستغل حبك له، أو أن يقدم لك الوعود الكاذبة فقط ليصل إلى مبتغاه.

وجاء الكليب ليكمل الصورة ولتصبح واضحة المعالم من خلال الثورة الإيجابية التي قادتها نوال في وجه كل رجل يستلذ بأن يحول حبيبته إلى ضحية يتحكم فيها كيفما يشاء ووفقا لشهواته ورغباته، وكان في فكرة المخرج وليد ناصيف لفتة مهمة استطاعت نوال الزغبي أن تنفذها بحرفية تامة.

ولعل أبرز وأول من تلقى هذه الرسالة نجمة التمثيل اللبنانية ماغي بوغصن التي باركت لصديقتها نوال بأغنيتها الجديدة، من خلال تغريدة كتبتها على صفحتها الشخصية على موقع تويتر قالت فيها: "جمال وأناقة وحضور حلو تعودنا عليكِ مختلفة دايماً.. بس الأجمل رسالة الكليب الداعمة للمرأة ومضمون الثورة الإيجابية إللي عم تطرحيها.. مبروك العمل الجديد وكل التوفيق يا أحلى نوال"، فردت نوال على كلام ماغي بالقول: "حبيبتي ماغي كتير حلو الإنسان يوصل فكرة معينة بتفيد المجتمع.. شكرا يا صديقتي الحقيقية".

وتعد نوال الزغبي من قلائل النجمات في الوطن العربي التي تتربع على رأس قائمة تقديم الهيتات الغنائية من حيث التجدد في الاطار وفي المضمون،من حيث الكلمة واللحن،واللوك، هي باختصار تتمتع بكاريزما ربانية استغلتها بطريقة فعالة مفيدة وايجابية.

نشير إلى أن أغنية "لا تلعب معايا" من كلمات خالد المريخي، ألحان الموسيقار طلال، توزيع حسام كامل، والكليب من إخراج وليد ناصيف.

اترك تعليقاً