أخبار النجوم

بوراك أوزجيفيت وفهرية أفغين يفوزان بـ"رمز الحب".. فمن جاء في المركز الثاني؟

بوراك أوزجيفيت وفهرية أفغين يفوزان...

أجرى أحد المواقع التركية تصويتا بين قرائه ومتابعيه حول الثنائي التركي الذي يشكل رمزاً  للحب في الوجدان التركي، وذلك بمناسبة الاحتفال بعيد الفالنتين، الموافق غدا الأربعاء الـ14 من فبراير. في المرتبة الأولى في الاستفتاء حلّ الثنائي الشهير بوراك أوزجيفيت (33 عاما)، وزوجته فهرية أفجين (22 عاما)، اللذان حصدا نسبة 52٪ من عدد المصوتين، رغم أن زواجهما تم منذ عام واحد. أما المركز الثاني فكان من نصيب نجم مسلسل "حريم السلطان" خالد أرغنش (47) وزوجته برغوزار كوريل (35 عاما)، علما أنهما متزوجان منذ 9 سنوات. وفاز بالمركز الثالث المطرب كينان دوغلو (43 عاما) وزوجته بيرين سات (33 عاما)، الشهيرة في العالم

أجرى أحد المواقع التركية تصويتا بين قرائه ومتابعيه حول الثنائي التركي الذي يشكل رمزاً  للحب في الوجدان التركي، وذلك بمناسبة الاحتفال بعيد الفالنتين، الموافق غدا الأربعاء الـ14 من فبراير.

في المرتبة الأولى في الاستفتاء حلّ الثنائي الشهير بوراك أوزجيفيت (33 عاما)، وزوجته فهرية أفجين (22 عاما)، اللذان حصدا نسبة 52٪ من عدد المصوتين، رغم أن زواجهما تم منذ عام واحد.

أما المركز الثاني فكان من نصيب نجم مسلسل "حريم السلطان" خالد أرغنش (47) وزوجته برغوزار كوريل (35 عاما)، علما أنهما متزوجان منذ 9 سنوات.

وفاز بالمركز الثالث المطرب كينان دوغلو (43 عاما) وزوجته بيرين سات (33 عاما)، الشهيرة في العالم العربي باسم "فاطمة" أو "سمر"، بعد زواج قائم منذ 4 سنوات.

أما المركز الرابع فكان من نصيب الثنائي ياغمور أتاجان (35 عاما) وزوجته بينار ألتوغ (43 عاما)، بعد زواج مستمر منذ 10 سنوات.

اترك تعليقاً