أخبار النجوم

شاهدي شكل منى زكي في الثمانين من عمرها.. ما الذي أبكاها؟ (فيديو)

شاهدي شكل منى زكي في الثمانين من عم...

استقبلت الفنانة المصرية منى زكي شكلها عند بلوغها سن الثمانين بسلام داخلي كبير، موضحةً أنها متصالحة جدا مع نفسها وستحب تجاعيد وجهها لأنها ستذكرها بجدتها ووالدتها وخالتها. ولم تتمكن منى زكي من حبس دموعها عند قراءة رسالة ابنة خالتها مي جلال، التي شاركت معها في الحلقة، إذ وجهت لها كلمات مؤثرة عن والدتها الراحلة. واستمرت زكي في البكاء عند سماع ما كتبته في الرسالة عن كل من رحلوا عن الحياة، خاصة أنها قالت إنها ستلحق بهم قريبًا. https://www.instagram.com/p/BfG5L_TlmdL/ ويعد برنامج "حكايتي مع الزمان" برنامجاً حوارياً يكتشف من خلاله ضيوف الحلقات كيفية تحول مظهرهم في مراحل العمر المختلفة، وذلك عبر جلسات

استقبلت الفنانة المصرية منى زكي شكلها عند بلوغها سن الثمانين بسلام داخلي كبير، موضحةً أنها متصالحة جدا مع نفسها وستحب تجاعيد وجهها لأنها ستذكرها بجدتها ووالدتها وخالتها.

ولم تتمكن منى زكي من حبس دموعها عند قراءة رسالة ابنة خالتها مي جلال، التي شاركت معها في الحلقة، إذ وجهت لها كلمات مؤثرة عن والدتها الراحلة.

واستمرت زكي في البكاء عند سماع ما كتبته في الرسالة عن كل من رحلوا عن الحياة، خاصة أنها قالت إنها ستلحق بهم قريبًا.

ويعد برنامج "حكايتي مع الزمان" برنامجاً حوارياً يكتشف من خلاله ضيوف الحلقات كيفية تحول مظهرهم في مراحل العمر المختلفة، وذلك عبر جلسات مكياج يقوم بها فريق من أهم محترفي المكياج والتجميل واضعين بعين الاعتبار أدق التفاصيل استناداً إلى العوامل الوراثية وأسلوب الحياة والحالة الصحية المتوقعة للضيوف النجوم.

فيما يتابع الجمهور على امتداد الحلقة مراحل تقدّم الضيوف في العمر منذ لحظة اشتراكهم في البرنامج حتى 20 عاماً وصولاً إلى 80 عاماً، لمعرفة ردود أفعالهم وبماذا سيشعرون عند التعرّف على نسختهم الأكبر سناً.

اترك تعليقاً