أخبار النجوم

في عيد ميلادها الـ49.. جنيفر أنيستون تكشف سر نجاح زواجها!

في عيد ميلادها الـ49.. جنيفر أنيستو...

محتوى مدفوع

احتفلت النجمة العالمية جنيفر أنيستون بعيد ميلادها الـ 49 يوم أمس الأحد، وفي هذه المُناسبة المميزة، كشفت نجمة المسلسل الكوميدي الشهير "فرندز" Friends، لمجلة "بيبول" عن سر سعادتها بزواجها من الممثل العالمي جاستين ثيروكس، وأشارت بأنّ الغياب والبُعد مُهمّان جداً في علاقتهما، فهو يسمح بتجدد مشاعر الاشتياق والحاجة إلى الطرف الآخر. وأضاف مصدرٌ مُقرّب من الثنائي بأنّ جنيفر وجاستين يحترمان ويُقدّران بعضهما البعض، فلكلّ منهما حياته المهنية الصاخبة التي تتطلب أن يقضيا بعض الوقت في الابتعاد عن الشريك؛ ما يجدانه صحيا في علاقتهما الرومانسية التي تجمع بينهما. وعلى صعيدٍ آخر، تعمل أنيستون لتحضير أجدد أفلامها "دمبلن" Dumplin، ومن المقرر إطلاقه

احتفلت النجمة العالمية جنيفر أنيستون بعيد ميلادها الـ 49 يوم أمس الأحد، وفي هذه المُناسبة المميزة، كشفت نجمة المسلسل الكوميدي الشهير "فرندز" Friends، لمجلة "بيبول" عن سر سعادتها بزواجها من الممثل العالمي جاستين ثيروكس، وأشارت بأنّ الغياب والبُعد مُهمّان جداً في علاقتهما، فهو يسمح بتجدد مشاعر الاشتياق والحاجة إلى الطرف الآخر.

وأضاف مصدرٌ مُقرّب من الثنائي بأنّ جنيفر وجاستين يحترمان ويُقدّران بعضهما البعض، فلكلّ منهما حياته المهنية الصاخبة التي تتطلب أن يقضيا بعض الوقت في الابتعاد عن الشريك؛ ما يجدانه صحيا في علاقتهما الرومانسية التي تجمع بينهما.

وعلى صعيدٍ آخر، تعمل أنيستون لتحضير أجدد أفلامها "دمبلن" Dumplin، ومن المقرر إطلاقه في صالات السينما نهاية العام الحالي، إضافةً إلى عملٍ تلفزيوني جديد سيجمعها بالممثلة العالمية الموهوبة ريس ويذرسبون.

اترك تعليقاً