أخبار النجوم

من سيحضر حفل زفاف الأمير هاري وميغان ماركل؟

من سيحضر حفل زفاف الأمير هاري وميغا...

محتوى مدفوع

دعا الأمير هاري وخطيبته الممثلة الأميركية السابقة ميغان ماركل، نحو 300 شخصية شهيرة إلى حفل زفافهما ومنهم  المغنيان البريطانيان الشهيران "إلتون جون" و "جوردون سامر" المعروف باسم "ستنغ". ومعظم الضيوف هم من أصدقاء الأمير هاري وميغان بما فيهم هذان المغنيان اللّذان يُعدّان من أقرب أصدقائهما، كما تشمل قائمة الحضور شخصيات مهمة جداً، فنية وسياسية واجتماعية. وسيقام حفل الزفاف في قلعة وندسور الملكية في 19 مايو القادم ومن غير المعروف بعد، إذا كان "التون جون" سيغني خلال الحفل مع العلم أنه ألغى حفلين له ليتمكن من حضور حفل الزفاف. ومن الجدير ذكره، أنّ جون أدى أغنية "شمعة في الهواء" Candle in the

دعا الأمير هاري وخطيبته الممثلة الأميركية السابقة ميغان ماركل، نحو 300 شخصية شهيرة إلى حفل زفافهما ومنهم  المغنيان البريطانيان الشهيران "إلتون جون" و "جوردون سامر" المعروف باسم "ستنغ".

ومعظم الضيوف هم من أصدقاء الأمير هاري وميغان بما فيهم هذان المغنيان اللّذان يُعدّان من أقرب أصدقائهما، كما تشمل قائمة الحضور شخصيات مهمة جداً، فنية وسياسية واجتماعية.

وسيقام حفل الزفاف في قلعة وندسور الملكية في 19 مايو القادم ومن غير المعروف بعد، إذا كان "التون جون" سيغني خلال الحفل مع العلم أنه ألغى حفلين له ليتمكن من حضور حفل الزفاف.

ومن الجدير ذكره، أنّ جون أدى أغنية "شمعة في الهواء" Candle in the Wind خلال جنازة الأمير الراحلة ديانا والدة الأمير هاري ووليام، كما تم تكريم ستنغ من قبل الملكة إليزابيث الثانية جدة الأمير هاري في قصر بكنغهام عام 2003.

اترك تعليقاً