أخبار النجوم

شاهدي.. هاني شاكر بلقطات رومانسية لافتة مع حبيبته!

شاهدي.. هاني شاكر بلقطات رومانسية ل...

محتوى مدفوع

انتهى أمير الغناء العربي هاني شاكر من تصوير أغنيته الرومانسية الجديدة التي تحمل عنوان "وعد مني"، والتي يتعاون فيها مع المخرج نبيل مكاوي، وهي من كلمات خلود أبو السعود وألحان أحمد زعيم وتوزيع نادر حمدي وإنتاج تامر عبد المنعم. ويبدو أن شاكر يريد في أغنيته العاطفية تلك أن يحظى بلمسة رقيقة تلامس قلوب العاشقين، إذ يظهر مع حبيبته في الكليب بلقطات رومانسية لافتة جذبت أنظار الجمهور. ومن المقرر إطلاق برومو كليب "وعد مني" مساء غد عبر قناة أنغامي على أن تعرض كاملة في عيد الحب. والأغنية هي مفاجأة الفنان المصري لعشاقه في عيد الحب، إذ يتوقع صناعها أن تكون واحدة من

انتهى أمير الغناء العربي هاني شاكر من تصوير أغنيته الرومانسية الجديدة التي تحمل عنوان "وعد مني"، والتي يتعاون فيها مع المخرج نبيل مكاوي، وهي من كلمات خلود أبو السعود وألحان أحمد زعيم وتوزيع نادر حمدي وإنتاج تامر عبد المنعم.

ويبدو أن شاكر يريد في أغنيته العاطفية تلك أن يحظى بلمسة رقيقة تلامس قلوب العاشقين، إذ يظهر مع حبيبته في الكليب بلقطات رومانسية لافتة جذبت أنظار الجمهور.

ومن المقرر إطلاق برومو كليب "وعد مني" مساء غد عبر قناة أنغامي على أن تعرض كاملة في عيد الحب.

والأغنية هي مفاجأة الفنان المصري لعشاقه في عيد الحب، إذ يتوقع صناعها أن تكون واحدة من أهم أغاني الـ first dance في حفلات الزفاف  لما تحتويه من جرعات رومانسية كبيرة.

اترك تعليقاً