أخبار النجوم

بعد قُبلتها الرومانسية لجاستن بيبر.. سيلينا غوميز بالفُستان الأبيض!

بعد قُبلتها الرومانسية لجاستن بيبر....

محتوى مدفوع

لا تحتاج شُهرة النجمين العالميين سيلينا غوميز وجاستن بيبر إلى عدسات الباباراتزي لكي تنقل أخبارهما، فحتّى عدسات مُعجبيهما تلتقطهما أينما كانا، تماماً كما حصل ليلة الخميس الماضية عندما تمكّن أحد المُعجبين من التقاط صورةٍ لهما بينما كانا يتبادلان القُبل الحميمية في أحد شوارع مُقاطعة ريكس أورانج. وبينما يتصاعد ازدهار علاقة الثنائي الشهير يوماً بعد يوم، يتصاعد معها فكرة خطوبة وزواج النجمين العالميين أيضاً، ففي يوم الجمعة الماضية شوهدت سيلينا وهي تتجول في شوارع لوس أنجلوس بينما كانت ترتدي فُستاناً أبيض طويلاً، حيث تكهّن خُبراء المشاهير، بأنها تُلمّح الى ارتباطٍ رسمي قريب بحبيبها المغني العالمي جاستن بيبر. أكملت غوميز إطلالتها البسيطة

لا تحتاج شُهرة النجمين العالميين سيلينا غوميز وجاستن بيبر إلى عدسات الباباراتزي لكي تنقل أخبارهما، فحتّى عدسات مُعجبيهما تلتقطهما أينما كانا، تماماً كما حصل ليلة الخميس الماضية عندما تمكّن أحد المُعجبين من التقاط صورةٍ لهما بينما كانا يتبادلان القُبل الحميمية في أحد شوارع مُقاطعة ريكس أورانج.

وبينما يتصاعد ازدهار علاقة الثنائي الشهير يوماً بعد يوم، يتصاعد معها فكرة خطوبة وزواج النجمين العالميين أيضاً، ففي يوم الجمعة الماضية شوهدت سيلينا وهي تتجول في شوارع لوس أنجلوس بينما كانت ترتدي فُستاناً أبيض طويلاً، حيث تكهّن خُبراء المشاهير، بأنها تُلمّح الى ارتباطٍ رسمي قريب بحبيبها المغني العالمي جاستن بيبر.

أكملت غوميز إطلالتها البسيطة بارتداء كارديغان لونه بيج، في حين طابقتْ لون طلاء أظافرها بلون الصندل الذي انتعلته، وحملت بيدها حقيبة كلاتش بلون الأوف وايت.

يُذكر أنّ سيلينا غوميز صرّحتْ في آخر لقاءاتها مع مجلّة "هاربرز بازار" بأنّ أهم أهدافها لعام 2018 هو الاهتمام بصحّتها، خصوصاً بعد مُعاناتها مع القلق المرضي،  وخضوعها لعملية زراعة كلية  في مُنتصف العام الماضي.

اترك تعليقاً