أخبار النجوم

بين المضحك والغريب .. صور نادرة لنجوم بوليود في أيام الطفولة !

بين المضحك والغريب .. صور نادرة لنج...

محتوى مدفوع

يتقبل معظمنا فكرة عدم الوصول إلى المستوى نفسه من إطلالات المشاهير الجميلة دون مساعدة مستحضرات التجميل، وملابس العلامات التجارية، وبرامج تعديل الصور "فوتوشوب". ولكن بالنظر إلى طفولة النجوم والنجمات، سوف تكتشف أن بعضهم كان جماله طبيعيا وبعضهم الآخر ازداد جمالا بعد الشهرة والنجاح. وإليكِ 10 صور لا تُنسى لنجوم بوليوود في مرحلة الطفولة: الممثلة الهندية كارينا كابور كانت طفلة جميلة مثل ابنها "تيمور علي خان". وفي هذه الصورة جربت "كابور" الظهور بإطلالة العروس. شقيقة كارينا الكبرى "كاريشما كابور" كانت نشيطة ولا تبدو عليها عيوب مرحلة المراهقة مثل حبوب الشباب. يبدو الممثل "كاران جوهر" جميلا عندما يرتدي الجاكيت الفضي، ولكنه كان

يتقبل معظمنا فكرة عدم الوصول إلى المستوى نفسه من إطلالات المشاهير الجميلة دون مساعدة مستحضرات التجميل، وملابس العلامات التجارية، وبرامج تعديل الصور "فوتوشوب". ولكن بالنظر إلى طفولة النجوم والنجمات، سوف تكتشف أن بعضهم كان جماله طبيعيا وبعضهم الآخر ازداد جمالا بعد الشهرة والنجاح.

وإليكِ 10 صور لا تُنسى لنجوم بوليوود في مرحلة الطفولة:

الممثلة الهندية كارينا كابور كانت طفلة جميلة مثل ابنها "تيمور علي خان". وفي هذه الصورة جربت "كابور" الظهور بإطلالة العروس.

شقيقة كارينا الكبرى "كاريشما كابور" كانت نشيطة ولا تبدو عليها عيوب مرحلة المراهقة مثل حبوب الشباب.

يبدو الممثل "كاران جوهر" جميلا عندما يرتدي الجاكيت الفضي، ولكنه كان مختلفًا تمامًا في مرحلة مراهقته؛ إذ كان يشبه المفكرين المتعصبين.

لو كان يعلم سيدهارث مالهوترا أنه سيصبح مشهورًا بهذه الدرجة، بالتأكيد كان سيرفض إرتداء هذا الشورت الفضي خلال حملة إعلانية.

لم يكن في عقل أريجيت سينغ سوى الموسيقى، ربما كان لذلك الفضل في نجاحه حاليًا.

كانت إطلالة الملحن والمغني "علي ظفر" تحبس الأنفاس حتى عندما كان مراهقًا.

المغنية والممثلة "عليا بهات" أثبتت أنها نجمة منذ صغرها!

دعونا نتفق أن بشرة "كاترينا" كانت متوهجة ونقية في صغرها، وكأنها كانت تواظب على جلسات التنظيف والتقشير الكيميائي.

الممثلتان بريانكا و بارينيتي شوبرا لم تتوقعا أن تصبحا من أشهر نجوم بوليوود، ولكن انظري كيف كانتا تتصرفان!

اترك تعليقاً