أخبار النجوم

شيرين وتامر حسني في فيلم سينمائي جديد (فيديو)

شيرين وتامر حسني في فيلم سينمائي جد...

محتوى مدفوع

يعود الثنائي تامر حسني وشيرين عبدالوهاب للعمل السينمائي معًا في فيلم جديد أعلنتْ عنه شيرين، في أول ظهور لهما معا على الشاشة الفضية، بعد تعاونهما في أكثر من عمل غنائي. وكشفتْ شيرين عن الفيلم الجديد، خلال ظهورها برفقة تامر حسني في فيديو نشره على متن طائرة لدى توجههما إلى السويد لإحياء حفلين غنائيين هناك، للجاليات العربية، على أن يكون الحفل الأول في المدرج الرياضي Malmo Arena في مدينة مالمو السويدية، ويقام الحفل الثاني في Kista Convention Center للمؤتمرات في العاصمة السويدية ستوكهولم. وقال تامر حسني في الفيديو عبر حسابه الرسمي على إنستغرام: "أنا وشيكو بعد غياب طويل.. مستنينكم في الحفلتين"،

يعود الثنائي تامر حسني وشيرين عبدالوهاب للعمل السينمائي معًا في فيلم جديد أعلنتْ عنه شيرين، في أول ظهور لهما معا على الشاشة الفضية، بعد تعاونهما في أكثر من عمل غنائي.

وكشفتْ شيرين عن الفيلم الجديد، خلال ظهورها برفقة تامر حسني في فيديو نشره على متن طائرة لدى توجههما إلى السويد لإحياء حفلين غنائيين هناك، للجاليات العربية، على أن يكون الحفل الأول في المدرج الرياضي Malmo Arena في مدينة مالمو السويدية، ويقام الحفل الثاني في Kista Convention Center للمؤتمرات في العاصمة السويدية ستوكهولم.

وقال تامر حسني في الفيديو عبر حسابه الرسمي على إنستغرام: "أنا وشيكو بعد غياب طويل.. مستنينكم في الحفلتين"، وتدخلت شيرين في الفيديو قائلة: "وبعد الحفلتين هيبقى في فيلم سينما جديد"، ولم تكشف عن المزيد من تفاصيله.

وبدأ تامر مسيرته الفنية مع شيرين، عام 2002 مع شركة فري ميوزك بإطلاق أول البوم مشترك لهما بعنوان "تامر وشيرين"، وحقق أرقامًا قياسية بالمبيعات والانتشار ومن ثم بزغ نجمهما، فاشتهر الثنائي وحققا نجاحًا كبيرًا.

ومن جانب آخر، يخوض نجم الجيل بطولة فيلم سينمائي جديد بعنوان "البدلة" يجمعه بالمذيع أكرم حسني، والفنانة أمينة خليل، ودلال عبدالعزيز، ومحمود البزاوي، ومحمد ثروت، وطاهر أبو ليلة.

اترك تعليقاً