أخبار النجوم

شاهدي.. النُسخة الشّمعية من كايلي جينر تتسوّق برفقة مولودتها الجديدة ستورمي!

شاهدي.. النُسخة الشّمعية من كايلي ج...

لم يمر سوى بضعة أيّامٍ على إنجاب نجمة تلفزيون الواقع كايلي جينر لطفلتها الأولى، التي أطلقت عليها اسم ستورمي، حتى صدمت كايلي الجماهير بصورها وهي تتسوق برفقة رضيعتها الجديدة في محلّات الأطفال Eggy الواقعة في غرب هوليوود. وبعد التدقيق في الصوّر، تبيّن أنّ تمثال كايلي جينر الشمعي هو من كان في شوارع لوس أنجلوس برفقة عربة أطفال، لكنّ إتقان بناء التّمثال الذي طابق شكل كايلي جينر في الحقيقة، ظهر وكأنها كايلي نفسها تجوب الشوارع، وتلتقط صور السيلفي مع المُعجبين، خصوصاً مع حسّ الأزياء الأنيقة الذي بُذل على التمثال بتيشيرت أسود فضفاض مع بنطال أسود ومكياج النيود. تجدر الإشارة إلى أنّه

لم يمر سوى بضعة أيّامٍ على إنجاب نجمة تلفزيون الواقع كايلي جينر لطفلتها الأولى، التي أطلقت عليها اسم ستورمي، حتى صدمت كايلي الجماهير بصورها وهي تتسوق برفقة رضيعتها الجديدة في محلّات الأطفال Eggy الواقعة في غرب هوليوود.

وبعد التدقيق في الصوّر، تبيّن أنّ تمثال كايلي جينر الشمعي هو من كان في شوارع لوس أنجلوس برفقة عربة أطفال، لكنّ إتقان بناء التّمثال الذي طابق شكل كايلي جينر في الحقيقة، ظهر وكأنها كايلي نفسها تجوب الشوارع، وتلتقط صور السيلفي مع المُعجبين، خصوصاً مع حسّ الأزياء الأنيقة الذي بُذل على التمثال بتيشيرت أسود فضفاض مع بنطال أسود ومكياج النيود.

تجدر الإشارة إلى أنّه تمّ استعارة تمثال كايلي جينر الشمعي من أجل التقاط هذه الصور، علماً بأنّ مكان عرضه الأصلي في متحف مدام توساودس فرع هوليوود، ويصل سعره إلى 350 ألف دولار.

اترك تعليقاً