أخبار النجوم

بهذه الإطلالة الربيعية سافرت باريس هيلتون.. وحفلة زفاف واحدة لن تكفيها!

بهذه الإطلالة الربيعية سافرت باريس...

محتوى مدفوع

غادرتْ وريثة سلسلة فنادق هيلتون العالمية بارس هيلتون مدينة لوس أنجلوس يوم أمس الخميس، حيث شوهدت برفقة حبيبها الممثل العالمي كريس زيلكا وهما في مطار المدينة تحضيراً للإقلاع على متن طائرة خاصة. ولم يغب حسّ الأناقة العالي عن باريس يوم أمس، وللسفر أتيكيته الذي تتبعه النجمة، فتألّقت بفُستان ربيعي لونه أخضر فاتح تزيّن بطبعات فاكهة الفارولة، ووصل طوله إلى أسفل الرّكبة، كما نسقتْ معه جاكيت كارديغان وردياً ناعماً، وأضافت القليل إلى طولها بانتعال كعب عالٍ لونه مشمشي. أكملت هيلتون إطلالتها الأنثوية بحمل حقيبة وردية ضخمة نسقتها مع ساعة يد كبيرة ونظّارات شمسية عصرية، في حين تركت خصلات شعرها الشقراء تنسدل

غادرتْ وريثة سلسلة فنادق هيلتون العالمية بارس هيلتون مدينة لوس أنجلوس يوم أمس الخميس، حيث شوهدت برفقة حبيبها الممثل العالمي كريس زيلكا وهما في مطار المدينة تحضيراً للإقلاع على متن طائرة خاصة.

ولم يغب حسّ الأناقة العالي عن باريس يوم أمس، وللسفر أتيكيته الذي تتبعه النجمة، فتألّقت بفُستان ربيعي لونه أخضر فاتح تزيّن بطبعات فاكهة الفارولة، ووصل طوله إلى أسفل الرّكبة، كما نسقتْ معه جاكيت كارديغان وردياً ناعماً، وأضافت القليل إلى طولها بانتعال كعب عالٍ لونه مشمشي.

أكملت هيلتون إطلالتها الأنثوية بحمل حقيبة وردية ضخمة نسقتها مع ساعة يد كبيرة ونظّارات شمسية عصرية، في حين تركت خصلات شعرها الشقراء تنسدل دون تكلّفٍ على كتفيها.

أمّا حبيبها زيلكا، فقد اعتمد إطلالة كاجوال سوداء من رأسه إلى أخمص قدميه، ووضع على رأسه قُبعة سوداء وحمى عينيه من أشعة الشمس بنظارات سوداء وارتدى ساعة سوداء في معصمه.

وعلى صعيد الخطوبة والزواج، صرّحت باريس هيلتون في آخر لقاءاتها بأنها تنوي الاحتفال بحبّها مع زيلكا عبر زفافين اثنين، الأول سيكون في الولايات المُتّحدة والثاني سيكون في أوروبا، وذلك لأنها تودّ أنْ يُشاركها كُل العالم فرحتها.

لم تكشف الفتاة الشقراء الأمريكية البالغة من العمر 36 عاماً مزيداً من التفاصيل عن الزفافين، لكنّها أشارت إلى ترتيب تفاصيلهما في القريب العاجل، بعد أنْ تلتقي هي وحبيبها زيلكا بوالديها.

يُذكر أنّ كريس زيلكا تقدّم لخطبة باريس هيلتون في نهاية العام الماضي، بينما كانا يستمتعان بموسم الإجازات على تلال آسبن المُتجمدة في كولورادو، علماً بأنّ كريس يصغر باريس بـ 4 أعوام.

اترك تعليقاً