أخبار النجوم

كيم كارداشيان تُثير الجدل بصورة جريئة.. ما علاقة ابنتها نورث؟

كيم كارداشيان تُثير الجدل بصورة جري...

تعتمد نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان البالغة من العمر 37 عاماً نمطها المُعتاد في نوعية الصور التي تُشاركها مع الـ107 مليون مُتابع على حسابها في موقع إنستغرام. واستخدمت كيم الأسلوب نفسه في صورتها التي نشرتها يوم أمس، بدتْ وهي تخلع حمّالة صدرها من الخلف، وظهر انعكاسها الأمامي في المرآة بينما ستر فلاش الكاميرا تفاصيل جسدها. أمّا المثير للجدل في الصورة هو أنّ من التقتطها كانت طفلتها "نورث" البالغة من العمر 4 سنواتٍ فقط، لدرجة أنّ كيم نفسها عبّرت وبكل فخر بأنّ نورث هي من التقطت صورتها شبه العارية. لم يمرّ سوى بضع دقائق على نشر الصورة، حتّى بدأ مُتابعوا كيم

تعتمد نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان البالغة من العمر 37 عاماً نمطها المُعتاد في نوعية الصور التي تُشاركها مع الـ107 مليون مُتابع على حسابها في موقع إنستغرام.

واستخدمت كيم الأسلوب نفسه في صورتها التي نشرتها يوم أمس، بدتْ وهي تخلع حمّالة صدرها من الخلف، وظهر انعكاسها الأمامي في المرآة بينما ستر فلاش الكاميرا تفاصيل جسدها.

أمّا المثير للجدل في الصورة هو أنّ من التقتطها كانت طفلتها "نورث" البالغة من العمر 4 سنواتٍ فقط، لدرجة أنّ كيم نفسها عبّرت وبكل فخر بأنّ نورث هي من التقطت صورتها شبه العارية.

لم يمرّ سوى بضع دقائق على نشر الصورة، حتّى بدأ مُتابعوا كيم بانتقادها وتوجيه الكلام القاسي لها، حيث تساءل البعض "الآن تجعلين ابنتك تلتقط لك الصور الجريئة؟" في حين علّق آخر "أنت وعائلتك يا كيم تعتبرون مثلاً أعلى للعديد من الناس، فأتمنى أن تُحافظي على سُمعتكم ونجاحكم وألّا يتدنّى مُستوى الصور التي تنشريها".

يُشارُ إلى أنّه لا تُعد هذه المرّة الأولى التي تنشر فيها كيم صورة جريئة لها على يد ابنتها نورث، ففي عام 2015 تكررت الحركة نفسها عندما نشرت كيم صورة جريئةً لها، بينما كانت ترتدي البكيني الفاضح، وبررّت كيم الحداثة قائلةً، بأنّ نورث التي كانت تبلغ سنتين في ذلك العام كانت تلهو بهاتفها فوجدت الصورة ونشرتها.

اترك تعليقاً