أخبار النجوم

سامر كابرو يحاكي جمهور العراق بـ "طلع خاين"

سامر كابرو يحاكي جمهور العراق بـ "ط...

محتوى مدفوع

أطلق الفنان السوري سامر كابرو أغنيته الجديدة "طلع خاين" اختارها باللون العراقي للمرة الأولى. الأغنية من كلمات وألحان الشاعر العراقي علي صالح، وتوزيع محب الراوي. وتم تسجيلها في استديوهات فادي جيجي. وتتحدّث الأغنية عن الخيانة بين حبيبين بأسلوب جديد، لا يخلو من المشاعر المرهفة، وتجمع كلماتها ما بين الحالة الدرامية والكوميديا الهزلية. وبإطلاق هذه الأغنية يحاكي كابرو الجمهور العراقي والعربي من محبي هذا اللون في مختلف بلدان العالم مستكملا رسالته في الغناء بلهجات ولغات متعددة. يقول مطلع الأغنية: "طلع خاين ولايحبني.. ياربّي شلون تعبني، طلع ظالم ولايسوى.. ابتليت بعِشرتا بلوى". من جانب آخر يحيي الفنان سامر كابرو حفلات عيد الحب

أطلق الفنان السوري سامر كابرو أغنيته الجديدة "طلع خاين" اختارها باللون العراقي للمرة الأولى.

الأغنية من كلمات وألحان الشاعر العراقي علي صالح، وتوزيع محب الراوي. وتم تسجيلها في استديوهات فادي جيجي.

وتتحدّث الأغنية عن الخيانة بين حبيبين بأسلوب جديد، لا يخلو من المشاعر المرهفة، وتجمع كلماتها ما بين الحالة الدرامية والكوميديا الهزلية. وبإطلاق هذه الأغنية يحاكي كابرو الجمهور العراقي والعربي من محبي هذا اللون في مختلف بلدان العالم مستكملا رسالته في الغناء بلهجات ولغات متعددة. يقول مطلع الأغنية: "طلع خاين ولايحبني.. ياربّي شلون تعبني، طلع ظالم ولايسوى.. ابتليت بعِشرتا بلوى".

من جانب آخر يحيي الفنان سامر كابرو حفلات عيد الحب في السويد إذ يقيم ثلاث حفلات في التاسع والعاشر والسابع عشر من الشهر الجاري في السويد.

اترك تعليقاً