أخبار النجوم

من أجل الوطن.. نجوم لبنان يتحوّلون إلى صحفيين ليوم واحد!

من أجل الوطن.. نجوم لبنان يتحوّلون...

تحت عنوان "الكل في جريدة" أقدمت جريدة "النهار" على إطلاق عدد خاص ترأس تحريره حاكم مصرف لبنان رياض سلامة، ضم 200 شخصية سياسية وفنية ورياضية ورجال أعمال. ومن بين المشاهير الذين ساهموا في كتابة هذا العدد الخاص، النجمة اللبنانية إليسا التي تحمل شهادة في العلوم السياسية، فتحولت إلى صحافية ليوم واحد وكتبت مقالا بعنوان"علمني والدي حب لبنان" نقلت من خلاله صورة والدها وهي صغيرة إبان الحرب اللبنانية وتشاركت مع القراء ذكرياتها في تلك الفترة، ومن المشاركين أيضاً الفنان راغب علامة الذي كتب مقالاً بعنوان "رؤية لبناء وطن هو جنّة على الأرض". كذلك شاركت في هذا العدد الخاص كل من الممثلة

تحت عنوان "الكل في جريدة" أقدمت جريدة "النهار" على إطلاق عدد خاص ترأس تحريره حاكم مصرف لبنان رياض سلامة، ضم 200 شخصية سياسية وفنية ورياضية ورجال أعمال.

ومن بين المشاهير الذين ساهموا في كتابة هذا العدد الخاص، النجمة اللبنانية إليسا التي تحمل شهادة في العلوم السياسية، فتحولت إلى صحافية ليوم واحد وكتبت مقالا بعنوان"علمني والدي حب لبنان" نقلت من خلاله صورة والدها وهي صغيرة إبان الحرب اللبنانية وتشاركت مع القراء ذكرياتها في تلك الفترة، ومن المشاركين أيضاً الفنان راغب علامة الذي كتب مقالاً بعنوان "رؤية لبناء وطن هو جنّة على الأرض".

كذلك شاركت في هذا العدد الخاص كل من الممثلة ورد الخال في مقال حمل عنوان"لبنان الإنسان والكيان واللحظة المجهولة" والممثلة ماغي بو غصن في مقال عنوانه "سنقاوم بكل أشكال الفن "، يوسف الخال من خلال مقال "الولادة الجديدة"، هبة طوجي كتبت "يا وطني... شو اللي معلّقني فيك؟" هشام حداد عنون مقالته "هل كنتُ أهذي؟"، والإعلامي نيشان شارك بمقالة حملت عنوان"في أمل؟ إيه؟ لأ؟.

كذلك شارك في تجربة صحافي ليوم واحد كل من مصمم الأزياء إيلي صعب، المؤلف الموسيقي غي مانوكيان، الممثلة ريتا حايك، مدير عام تلفزيون الlbci الشيخ بيار الضاهر، الإعلامية مي شدياق، الإعلامي مارسيل غانم، الإعلامية ريما مكتبي، الفنان مارسيل خليفة، المؤلف الموسيقي أسامة الرحباني، الناطق الرسمي باسم مجموعة الmbc مازن حايك، الإعلامي وليد عبود، الممثل أسعد رشدان، الممثلة باميلا الكيك، الممثل بديع أبو شقرا، خبير التجميل بسام فتوح، الإعلامي بيار رباط، مصمم الأزياء ربيع كيروز، الإعلامي عماد مرمل، المخرج فيليب عرقتنجي، الإعلامية منى ابو حمزة الممثلة ندى بو فرحات، وغيرهم.

اترك تعليقاً