أخبار النجوم

نسليهان أتاغول تعترف: نعم تشاجرت مع زوجي!

نسليهان أتاغول تعترف: نعم تشاجرت مع...

شوهدت الممثلة التركية الشهيرة نسليهان أتاغول مؤخرا في أحد المراكز التجارية بالعاصمة أنقره، واختارت النجمة التركية، ذات الـ25 عاما، إطلالة رياضية سوداء، كشفت عن أناقتها ورشاقتها. واعترفت بطلة مسلسل "الحب الأعمى"، لعدد من مصوري "الباباراتزي" المتواجدين في المكان، بتشاجرها مع زوجها النجم التركي قادير دوغلو، قائلة: "نعم لقد تشاجرنا، لكن من نشر الخبر كيف ومن أين عرف بالتفاصيل، لقد كتب الخبر بشكل مبالغ جدا، علما أن علاقتنا حاليا تسير بشكل رائع مثل أي وقت مضى". وحول توقف وإنهاء الشركة المنتجة عرض مسلسل زوجها الجديد بسبب تدني نسب المشاهدة، قالت: "نحن كممثلين نؤدي الدور المطلوب منا بأفضل شكلٍ من أجل إرضاء

شوهدت الممثلة التركية الشهيرة نسليهان أتاغول مؤخرا في أحد المراكز التجارية بالعاصمة أنقره، واختارت النجمة التركية، ذات الـ25 عاما، إطلالة رياضية سوداء، كشفت عن أناقتها ورشاقتها.

واعترفت بطلة مسلسل "الحب الأعمى"، لعدد من مصوري "الباباراتزي" المتواجدين في المكان، بتشاجرها مع زوجها النجم التركي قادير دوغلو، قائلة: "نعم لقد تشاجرنا، لكن من نشر الخبر كيف ومن أين عرف بالتفاصيل، لقد كتب الخبر بشكل مبالغ جدا، علما أن علاقتنا حاليا تسير بشكل رائع مثل أي وقت مضى".

وحول توقف وإنهاء الشركة المنتجة عرض مسلسل زوجها الجديد بسبب تدني نسب المشاهدة، قالت: "نحن كممثلين نؤدي الدور المطلوب منا بأفضل شكلٍ من أجل إرضاء المشاهدين، لكن مثلما يكون هناك محبون ومتابعون للمسلسل، يكون هناك أيضا مشاهدون غير محبين، وهو ما يحدّد نسب المشاهدة، أي أن الأمر طبيعي.. إنه مجرد مسلسل وانتهى".

وكانت صحيفة "بوستا" التركية قد نشرت خبرا يؤكد وقوع خلاف كبير بين قادير دوغلو نجم مسلسل "السلطانة كوسيم"، البالغ من العمر 35 عاما وزوجته نسليهان أتاغول، التي تصغره بـ10 أعوام، وذلك بسبب الغيرة الشديدة، واعتراض الزوج على تأخّر الزوجة في العودة إلى المنزل معظم الأيام.

يذكر أن نسليهان أتاغول وقادير دوغلو تزوجا في عام 2016، بعد قصة حب رومانسية بدأت على الشاشة أثناء قيامهما ببطولة مسلسل "هوى الروح"، قبل أن تصبح واقعا بالخطوبة والزواج لاحقا.

اترك تعليقاً