أخبار النجوم

نقولا الأسطا يطلق أغنية "بحلف" ويكرّم الراحل نهاد طربيه

نقولا الأسطا يطلق أغنية "بحلف" ويكر...

أطلق الفنان اللبناني نقولا الأسطا بمناسبة عيد العشاق مؤخرا أغنيته الجديدة "بحلف" من كلماته وألحانه وغنائه، وتوزيع وليد قبلان. تعبّر الأغنية عن الحب، الغرام والعشق، حيث الحبيب يخاطب حبيبته ويوجه لها أجمل الكلمات فيقول "بحلف وحياة الخالقني رح بحميكي، وبعيوني وبرموش عيوني رح خبيكي، يا وج الخير عليي يا كل الحنان، بحلفلك عهد عليي تعيشي بآمان، يا حياتي يا حياتي بحلف". على صعيد آخر، سجل نقولا مجموعة من أشهر أغنيات الفنان اللبناني الراحل نهاد طربيه الذي وافته المنية منذ أيام قليلة في فرنسا، "بدنا نتجوزعالعيد، يا أميرة يا بنت الأمراء، أنا فلاح، جارتنا أحلى جارة، بعز الليل، أحلى جوز عيون"،

أطلق الفنان اللبناني نقولا الأسطا بمناسبة عيد العشاق مؤخرا أغنيته الجديدة "بحلف" من كلماته وألحانه وغنائه، وتوزيع وليد قبلان.

تعبّر الأغنية عن الحب، الغرام والعشق، حيث الحبيب يخاطب حبيبته ويوجه لها أجمل الكلمات فيقول "بحلف وحياة الخالقني رح بحميكي، وبعيوني وبرموش عيوني رح خبيكي، يا وج الخير عليي يا كل الحنان، بحلفلك عهد عليي تعيشي بآمان، يا حياتي يا حياتي بحلف".

على صعيد آخر، سجل نقولا مجموعة من أشهر أغنيات الفنان اللبناني الراحل نهاد طربيه الذي وافته المنية منذ أيام قليلة في فرنسا، "بدنا نتجوزعالعيد، يا أميرة يا بنت الأمراء، أنا فلاح، جارتنا أحلى جارة، بعز الليل، أحلى جوز عيون"، تكريمًا للفنان الراحل.

وفي اتصال مع نقولا حول هذا الموضوع، قال لنا: "نحن تربينا على صوت نهاد طربيه وهو من أهم نجوم الوطن العربي، وأنا كنت ولا زلت أقدم في حفلاتي البعض من أغنيات نهاد طربيه، وأحببت أن أنفذ هذه الفكرة كنوع من تكريم لهذا الفنان الغائب الحاضر من خلال أغانيه، فنحن لم نسمع منه أو عنه أي شيء سوى أغانيه وطيبة أخلاقه وسلامه مع الجميع".

وتابع نقولا الأسطا: "أنا أحب اللون الذي يقدمه نهاد طربيه، وأشعر دائما بأنني أمتلك شيئاً من نبرته وطريقة إحساسه، وهل هناك أجمل من أن يكرّم فنان زميله الفنان الآخر والذي سبقه في عالم الفن بتقديم أغانيه لتبقى في ذهن الناس وفي ذاكرة الجيل الجديد؟ سمحت لنفسي بتقديم هذه الأغنيات على طريقة الميدلي لكي أكرم نهاد طربيه، وأكرم صوتي من خلال أغانيه، علني أستطيع المشاركة في إيصال حقيقة فنه لعدد كبير من الناس الذين لا يعرفون من يكون نهاد طربيه في تلك الحقبة، خاصة من الجيل الجديد".

اترك تعليقاً