أخبار النجوم

شاهدي.. النجمة التركية جوكشة بهادير بدون مكياج!

شاهدي.. النجمة التركية جوكشة بهادير...

شوهدت الممثلة التركية الشهيرة جوكشة بهادير مؤخراً في أحد مراكز التسوّق بالعاصمة أنقرة، وبدتْ في هذه الإطلالة بدون مكياج. في البداية حاولتْ النجمة التركية، التي تبلغ من العمر 36 عاما، الاختباء من عدسات الكاميرات ومصوري "الباباراتزي"، لكنها أخفقت في الهروب منهم، ممّا دعاها للتوقّف والاستسلام لهم، قائلة "تمام.. صوروا كما تريدون، لأني بكل الأحوال أظهر في مسلسل "جرائم صغيرة" وأنا في قمة جمالي وأناقتي، خاصة من ناحية الستايل والمكياج"، بعدها أكملتْ جولتها في المركز بشكل طبيعي. ومن المعروف أنّ "جوكشة" واحدة من أشهر نجمات تركيا، وقد بدأت حياتها مذيعة في عدد من القنوات الفضائية، ثم اتجهت بعدها إلى التمثيل، الذي

شوهدت الممثلة التركية الشهيرة جوكشة بهادير مؤخراً في أحد مراكز التسوّق بالعاصمة أنقرة، وبدتْ في هذه الإطلالة بدون مكياج.

في البداية حاولتْ النجمة التركية، التي تبلغ من العمر 36 عاما، الاختباء من عدسات الكاميرات ومصوري "الباباراتزي"، لكنها أخفقت في الهروب منهم، ممّا دعاها للتوقّف والاستسلام لهم، قائلة "تمام.. صوروا كما تريدون، لأني بكل الأحوال أظهر في مسلسل "جرائم صغيرة" وأنا في قمة جمالي وأناقتي، خاصة من ناحية الستايل والمكياج"، بعدها أكملتْ جولتها في المركز بشكل طبيعي.

ومن المعروف أنّ "جوكشة" واحدة من أشهر نجمات تركيا، وقد بدأت حياتها مذيعة في عدد من القنوات الفضائية، ثم اتجهت بعدها إلى التمثيل، الذي حققت من خلاله نجاحاً وشهرة كبيرة، في تركيا والعالم العربي، ومن أبرز أعمالها مسلسلات "الأوراق المتساقطة"، و"بدونك مستحيل"، و"المدينة المفقودة"، وفيلم "أرض جدي"، وغيرها الكثير من الأعمال الفنية الناجحة والمعروفة.

اترك تعليقاً