أخبار النجوم

هذه أحدث الأخبار الفنية والشخصية لنجوم تركيا

هذه أحدث الأخبار الفنية والشخصية لن...

نشرت الصحف التركية مجموعة من أحدث أخبار نجوم تركيا، سواء على المستوى الفني، أو الشخصي. هنا نعرض جولة سريعة ومقتضبة مع أبرز العناوين التي أثارت اهتمام محبي وعشاق الدراما التركية. العهد يواصل مسلسل "العهد" التركي تصدّره لنسب المشاهدة الأعلى في الدراما التركية لليوم الثاني على التوالي، متفوقا على مسلسل "الحفرة" الذي حلّ بالمركز الثاني. غريب في جيبي تصدّر فيلم "غريب في جيبي" شباك التذاكر في السينما التركية، محققا في أول 3 أيام من عرضه نسب مشاهدة عالية، قدّرت بـ173 ألفا و341 مشاهدا، ليتعدى بذلك إيرادات فيلم "دليها 2" الذي احتلّ المركز الثاني في "بوكس أوفيس" السينما التركية. كرم بورسين وسلمى

نشرت الصحف التركية مجموعة من أحدث أخبار نجوم تركيا، سواء على المستوى الفني، أو الشخصي.

هنا نعرض جولة سريعة ومقتضبة مع أبرز العناوين التي أثارت اهتمام محبي وعشاق الدراما التركية.

العهد

يواصل مسلسل "العهد" التركي تصدّره لنسب المشاهدة الأعلى في الدراما التركية لليوم الثاني على التوالي، متفوقا على مسلسل "الحفرة" الذي حلّ بالمركز الثاني.

غريب في جيبي

تصدّر فيلم "غريب في جيبي" شباك التذاكر في السينما التركية، محققا في أول 3 أيام من عرضه نسب مشاهدة عالية، قدّرت بـ173 ألفا و341 مشاهدا، ليتعدى بذلك إيرادات فيلم "دليها 2" الذي احتلّ المركز الثاني في "بوكس أوفيس" السينما التركية.

كرم بورسين وسلمى أركينج

انضم الممثلان كرم بورسين وسلمى أركينج لفريق عمل مسلسل "لا يعيشون"، المنتظر عرضه على الإنترنت قريبا، ويشارك في بطولته ألتشين صانغو وبيركان صوكلو.

دفنة صاميلي

انضمت الممثلة دفنة صاميلي إلى فريق عمل مسلسل "عروسة أسطنبول" الذي يحقق أيضا نجاحا كبيرا ونسب مشاهدة عالية، وتصدّر قائمة "الأعلى مشاهدة" مرتين في الأسبوع الماضي.

شكري أوزيلدير

خضع الممثل شكري أوزيلدير، نجم مسلسل "ويبقى الأمل" لجلسة تصوير جديدة لصالح مجلة فوغ، بدا خلالها بإطلالة شتوية أنيقة ودافئة.

ألتشين سانغو

تحل الممثلة ألتشين سانغو ضيفة على البرنامج الشهير "تولغ شو"، على قناة "فوكس تي في"، يوم السبت المقبل، ومن المنتظر أن تكشف النجمة عن كواليس أحدث أعمالها الفنية، وعلاقتها العاطفية مع حبيبها.

نسليهان أتاغول

شوهدت النجمة نسليهان أتاغول أثناء تسوقها في سوبر ماركت شهير بالعاصمة أنقره، وحرصت على ارتداء أزياء بسيطة من خلال بنطلون جينز وسترة شتوية أنيقة.

اترك تعليقاً