أخبار النجوم

بعد أنْ أُهديت جزيرة بقيمة 10 مليون دولار.. كيف ستحتفل أميرة الدنمارك بميلادها؟‎

بعد أنْ أُهديت جزيرة بقيمة 10 مليون...

تألّقتْ أميرة الدنمارك "ماري" بإطلالة راقية غلب عليها الطابع الاحترافي، عندما حضرت إحدى المُناسبات الخيرية مؤخراً في العاصمة الدنماركية "كوبنهاغن"، فارتدتْ الأميرة معطفاً فاخراً أسود، تزيّن بالتطريزات اللامعة على جانبه الأيمن، نسقته مع قميص وردي باهت اللون وبنطلون أسود كلاسيكي. وأكملتْ أميرة الدنمارك إطلالتها، بانتعال كعب عال مصنوع من القماش المخملي الأسود، في حين طابقت لون حقيبتها الكلاتش بلون قميصها، كما اعتمدت المكياج الوردي النّاعم وزيّنت أذنيها بأقراط يُشبه تصميمها شكل قطرات الماء. وفي مُنتصف الحدث الخيري، ألقتْ زوجة ولي العهد الدنماركي خطابها الرسمي المُتعلّق باليوم العالمي للسرطان، ثمّ سلّمت جوائز الجمعية الدنماركية للسرطان الفخرية تقديراً لجهود العاملين فيها. أمّا

تألّقتْ أميرة الدنمارك "ماري" بإطلالة راقية غلب عليها الطابع الاحترافي، عندما حضرت إحدى المُناسبات الخيرية مؤخراً في العاصمة الدنماركية "كوبنهاغن"، فارتدتْ الأميرة معطفاً فاخراً أسود، تزيّن بالتطريزات اللامعة على جانبه الأيمن، نسقته مع قميص وردي باهت اللون وبنطلون أسود كلاسيكي.

وأكملتْ أميرة الدنمارك إطلالتها، بانتعال كعب عال مصنوع من القماش المخملي الأسود، في حين طابقت لون حقيبتها الكلاتش بلون قميصها، كما اعتمدت المكياج الوردي النّاعم وزيّنت أذنيها بأقراط يُشبه تصميمها شكل قطرات الماء.

وفي مُنتصف الحدث الخيري، ألقتْ زوجة ولي العهد الدنماركي خطابها الرسمي المُتعلّق باليوم العالمي للسرطان، ثمّ سلّمت جوائز الجمعية الدنماركية للسرطان الفخرية تقديراً لجهود العاملين فيها.

أمّا على الصعيد الشخصي، يُصادف اليوم -السادس من شهر فبراير- عيد ميلاد الأميرة ماري الـ 46، ومن المُتوقّع أن تحتفل بهذه المُناسبة الخاصة مع عائلتها الملكية التي ممكن أن تُقدّم لها الهدايا الثّمنية، تماماً كما فعل زوجها ولي العهد "الأمير فريدريك" البالغ من العمر 49 عاماً في العام الماضي، وأهداها جزيرة أسترالية في جُزر تاسمانيا، وصل ثمنها إلى 10 مليون دولار أمريكي!

يُذكر أنّ الأمير فريدريك والأميرة ماري تزوّجا في عام 2004 عندما التقيا أول مرّة في ألعاب أولومبيات سيدني عام 2000، إشارةً إلى أنّ أصولها أسترالية، وغالباً ما يحتفلان بموسم الأعياد في أستراليا برفقة أبنائهم الـ 4.

اترك تعليقاً