أخبار النجوم

تعددت الأسباب والنتيجة واحدة.. أبناء نجوم لم يرهم أحد!

تعددت الأسباب والنتيجة واحدة.. أبنا...

محتوى مدفوع

يرفض الكثير من النجوم نشر صور أبنائهم على مواقع التواصل الاجتماعي، إما بسبب الخوف من الحسد، وإما بسبب إبعادهم عن الأضواء حفاظاً على خصوصيتهم، وإما لأسباب أخرى عديدة، تؤدي إلى النتيجة نفسها، وهي أنً هناك عدداً من أبناء النجوم لا يعرف شكلهم أحد، اللهمّ إلا أقرب المقربين فقط. زينة نشرت الفنانة المصرية زينة على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام فيديو من كواليس احتفالها بعيد ميلادها الـ41، الذي أقيم أمس الأول الأحد، بحضور توأمها عزالدين وزين الدين، من زوجها السابق أحمد عز، وعدد من أصدقائها المقربين. وعلقت "زينة" على الفيديو قائلة "أحلى سنة هلوه من بق ولادي.. جابولي تورتة وطفولي

يرفض الكثير من النجوم نشر صور أبنائهم على مواقع التواصل الاجتماعي، إما بسبب الخوف من الحسد، وإما بسبب إبعادهم عن الأضواء حفاظاً على خصوصيتهم، وإما لأسباب أخرى عديدة، تؤدي إلى النتيجة نفسها، وهي أنً هناك عدداً من أبناء النجوم لا يعرف شكلهم أحد، اللهمّ إلا أقرب المقربين فقط.

زينة

نشرت الفنانة المصرية زينة على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام فيديو من كواليس احتفالها بعيد ميلادها الـ41، الذي أقيم أمس الأول الأحد، بحضور توأمها عزالدين وزين الدين، من زوجها السابق أحمد عز، وعدد من أصدقائها المقربين.

وعلقت "زينة" على الفيديو قائلة "أحلى سنة هلوه من بق ولادي.. جابولي تورتة وطفولي شمعة ونوروا حياتي وقلبي.. وأحلى عيد ميلاد مع أحلى ولاد في الكون.. ربنا ما يحرمني منكم.. "زين" و"عزالدين" حبايب قلب أمهم، ويا رب يطوّل في عمري وأفرح بيكم يا ولادي ويحميكم ويحمي كل الأطفال".

وحرصتْ زينة لأول مرة على إظهار صوت التوأم وهما يغنيان لها "هابي بيرث داي"، دون إظهار وجوههما، خاصة أنها تخفيهما عن الأنظار منذ مولدهما خارج مصر منذ 4 سنوات، وحتى الآن، بسبب أزمتها مع والدهما الذي كان ومازال يرفض الاعتراف بنسبهما.

شريف رمزي

لم يرَ أحد أيضاً رمزي نجل الفنان شريف رمزي من زوجته الفنانة ريهام أيمن، الذي أكد في تصريحات صحفية مؤخرا أن السبب في عدم نشر صور واضحة لابنه، هو رغبته في ترك الحرية له فيما بعد، سواء بنشر صور له من عدمه، فربما لا يريد أنْ يكون نجله طفلاً مشهوراً وسط أصدقائه.

وأشار إلى أنه يتلقى العديد من التعليقات السخيفة بسبب هذا الأمر على مواقع التواصل الاجتماعي، "إذ يعتقد الكثيرون أن سبب عدم إظهار وجه نجلي بسبب الخوف من الحسد، وهذا غير صحيح".

آيتن عامر

سبق أنْ شاركتْ الفنانة آيتن عامر متابعيها على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام صورا من عيد ميلاد ابنتها "آيتن" من زوجها محمد عزالعرب، لكنها حرصت على ألا تظهر وجهها، واكتفت بنشر صورة معها تظهر فيها قدميها. وأعلنتْ الفنانة مراراً رفضها إظهار وجه ابنتها حفاظاً على خصوصيتها.

آخرون

ينطبق الأمر نفسه على كثيرين من النجوم، من أبرزهم المطرب المصري تامر حسني وزوجته المغربية بسمة بوسيل، وكذلك الفنان شريف سلامة وزوجته داليا مصطفى، وغيرهم كثيرون من النجوم الذين يرفضون نشر صور أبنائهم، حتى يعيشوا حياة طبيعية بدون أنْ يتأثروا بشهرة آبائهم.

اترك تعليقاً