أخبار النجوم

نوال الزغبي تغنّي لعيد الحب على ألحان الموسيقار طلال

نوال الزغبي تغنّي لعيد الحب على ألح...

محتوى مدفوع

تطلق النجمة الذهبية نوال الزغبي أغنية تُعد حدثاً فنياً مميزاً في عيد الحب الأسبوع القادم. فقد سجّلت وصوّرت أغنية "لا تلعب معايا" من ألحان الموسيقار الدكتور طلال، ومن كلمات الشاعر خااد المريخي، وتوزيع المايسترو حسام كامل، وصوّر الكليب في بيروت المخرج وليد ناصيف.   وقد أعربت النجمة اللبنانية عن فرحتها بهذه الأغنية، التي تعتبرها هدية حبّ مميزة للمحبين، خصوصاً أنها بتعاون ليس الأول مع ملحّن مميّز بصياغته الناعمة للألحان وهو الموسيقار طلال. وتؤكّد نوال أنها تهدي هذه الأغنية لكل محبّ وتنصحه ألا يلعب مع حبيبته، وأن يكون صادقاً. المخرج وليد ناصيف، قال إن الكليب الذي تمّ تصويره في لبنان، هو

تطلق النجمة الذهبية نوال الزغبي أغنية تُعد حدثاً فنياً مميزاً في عيد الحب الأسبوع القادم. فقد سجّلت وصوّرت أغنية "لا تلعب معايا" من ألحان الموسيقار الدكتور طلال، ومن كلمات الشاعر خااد المريخي، وتوزيع المايسترو حسام كامل، وصوّر الكليب في بيروت المخرج وليد ناصيف.

 

وقد أعربت النجمة اللبنانية عن فرحتها بهذه الأغنية، التي تعتبرها هدية حبّ مميزة للمحبين، خصوصاً أنها بتعاون ليس الأول مع ملحّن مميّز بصياغته الناعمة للألحان وهو الموسيقار طلال. وتؤكّد نوال أنها تهدي هذه الأغنية لكل محبّ وتنصحه ألا يلعب مع حبيبته، وأن يكون صادقاً.

المخرج وليد ناصيف، قال إن الكليب الذي تمّ تصويره في لبنان، هو عملية اقتناص لحظة الحب والجمال من نجمة تحب وجهها الكاميرا، ويسهل تصوير ملامح الحب والفرح فيه بسهولة ومتعة. وعن الأغنية يقول ناصيف، يحرّض اللحن والكلمات المخرج على توسيع مخيلته للذهاب إلى أماكن بعيدة جداً، وقد صوّرنا عملاً على مستوى رفيع.

الأغنية التي تم تسجيلها وتصويرها بإشراف خالد أبو منذر المشرف العام على أعمال الموسيقار الدكتور طلال، ستُبثّ ابتداءً من يوم عيد الحب على مختلف وسائل الإعلام المرئية والمسموعة، وعبر أنغامي ومختلف منصات الموسيقى العربية والعالمية.

اترك تعليقاً