أخبار النجوم

رنا شميس تتجه للغناء.. وتؤكّد: المهمة صعبة والتحدّي كبير

تقدّم النجمة السورية رنا شميس شخصية جديدة ومختلفة عن التي عرفها بها الجمهور عبر فيلم "عزف منفرد" تأليف وإخراج عبد اللطيف عبد الحميد. وأوضحتْ شميس خلال المؤتمر الصحافي الذي عقده فريق العمل أمس الأحد أنها ستؤدي شخصية مغنية وستقدم مجموعة أغنيات خلال الفيلم. مضيفة أنها أمام مهمة صعبة، وتحدٍّ كبير، متمنية أنْ تكون على قدر الثقة التي منحها إياها المخرج. وحول الأغنيات التي ستقدمها قالت بأنها ستكون أغنيات طربية معروفة للجمهور، كاشفة أن الشخصية ستخرج من نطاق حياتها المعتاد إلى مكان ليس لها لتحافظ على عائلتها واستقرار حياتها، بشخصية تتمتع بالإيجابية وتمتلئ بالحب والموسيقى. من جانب آخر تم اختيار النجمة

تقدّم النجمة السورية رنا شميس شخصية جديدة ومختلفة عن التي عرفها بها الجمهور عبر فيلم "عزف منفرد" تأليف وإخراج عبد اللطيف عبد الحميد.

وأوضحتْ شميس خلال المؤتمر الصحافي الذي عقده فريق العمل أمس الأحد أنها ستؤدي شخصية مغنية وستقدم مجموعة أغنيات خلال الفيلم. مضيفة أنها أمام مهمة صعبة، وتحدٍّ كبير، متمنية أنْ تكون على قدر الثقة التي منحها إياها المخرج.

وحول الأغنيات التي ستقدمها قالت بأنها ستكون أغنيات طربية معروفة للجمهور، كاشفة أن الشخصية ستخرج من نطاق حياتها المعتاد إلى مكان ليس لها لتحافظ على عائلتها واستقرار حياتها، بشخصية تتمتع بالإيجابية وتمتلئ بالحب والموسيقى.

من جانب آخر تم اختيار النجمة رنا شميس قبل أيام سفيرة مؤسسة تمكين التي تعنى بالأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة.

اترك تعليقاً