أخبار النجوم

أمل عرفة: هذا سبب تعلمي العزف على الكمان.. ومصير "سايكو" مجهول!

أمل عرفة: هذا سبب تعلمي العزف على ا...

محتوى مدفوع

أنهتْ النجمة السورية أمل عرفة تحضيراتها للبدء بتصوير دورها في بطولة فيلم "عزف منفرد" تأليف وإخراج عبد اللطيف عبد الحميد. وأعلنتْ عرفة خلال المؤتمر الصحافي الذي عقده فريق العمل أمس الأحد في دار الأسد للثقافة والفنون في العاصمة السورية دمشق أنها ستؤدي في الفيلم دور عازفة كمان، وأعربت عن سعادتها بالتجربة الثانية التي تجمعها مع المخرج، مؤكدة أنها عندما قرأت النص لم تتردد في قبولها الدور لأنه يضيف لها ولمسيرتها الفنية. وأوضحت عرفة أنّ دور في الفيلم ليس بالطويل لكنه مؤثر ومفصلي في الحكاية التي نسجها عبد اللطيف عبد الحميد بالشغف والحب والإنسانية. كما أكدت النجمة السورية خلال المؤتمر الصحافي

أنهتْ النجمة السورية أمل عرفة تحضيراتها للبدء بتصوير دورها في بطولة فيلم "عزف منفرد" تأليف وإخراج عبد اللطيف عبد الحميد.

وأعلنتْ عرفة خلال المؤتمر الصحافي الذي عقده فريق العمل أمس الأحد في دار الأسد للثقافة والفنون في العاصمة السورية دمشق أنها ستؤدي في الفيلم دور عازفة كمان، وأعربت عن سعادتها بالتجربة الثانية التي تجمعها مع المخرج، مؤكدة أنها عندما قرأت النص لم تتردد في قبولها الدور لأنه يضيف لها ولمسيرتها الفنية.

وأوضحت عرفة أنّ دور في الفيلم ليس بالطويل لكنه مؤثر ومفصلي في الحكاية التي نسجها عبد اللطيف عبد الحميد بالشغف والحب والإنسانية.

كما أكدت النجمة السورية خلال المؤتمر الصحافي أنها كممثلة لاتختلف أدواتها وشغفها بين التلفزيون والمسرح والسينما، إنما ثوابتها وإحساسها بالمسؤولية يبقى كما هو في أي فن تقدمه.

وحول مشاركتها في أي دراما عربية كشفت عن عروض قُدِّمت لها خارج سوريا غير أنها ترفض أن تكون رقماً، وترفض أي عرض غير مؤثر أو فعال. مؤكدة أنها لاتمانع العمل في أي دراما طالما تكون الشخصية جيدة وفعالة.

وحول جديدها للموسم الدرامي المقبل، أوضحت عرفة أنها لم تقبل حتى الآن بأي نصّ تم تقديمه لها لأنها لم تجد ماهو بمستوى جيد يغريها للعمل. كما أكدت أنّ مصير مسلسل "سايكو" تأليفها بالتعاون مع زهير قنوع والذي تمّ تصويره العام المنصرم وتقدم فيه عرفة خمس شخصيات مختلفة لم يزل مجهولاً.

اترك تعليقاً