أخبار النجوم

من تايرا بانكس إلى نيكول كيدمان.. نجمات لجأن للأم البديلة

من تايرا بانكس إلى نيكول كيدمان.. ن...

محتوى مدفوع

أثارتْ كيم كارداشيان الجدل مؤخرًا بعد ولادتها الأخيرة من خلال الاستعانة بأم بديلة واختلفت الآراء حول هذا الموضوع ولكنها لم تكن الوحيدة من المشاهير اللاتي لجأن لتلك الطريقة فاللجوء لأم بديلة يعتبر حلًا طبيًا يتم اللجوء إليه لمساعدة السيدات غير القادرات على الحمل والإنجاب بسبب مشاكل صحية. نقدم لكِ قائمة بأبرز النجمات والمشاهير اللاتي لجأن للاستعانة بأم بديلة: تايرا بانكس عانتْ العارضة المخضرمة من مشاكل في الخصوبة وحاولت الإنجاب من قبل ولكنها للأسف كانت محاولة فاشلة، كما لجأت إلى التلقيح الصناعي أيضًا حيث وصفت تلك التجربة بأنها صادمة، وقررتْ إنهاء العلاج. ولحسن الحظ في يناير 2016 أعلنت "تايرا" على إنستغرام

أثارتْ كيم كارداشيان الجدل مؤخرًا بعد ولادتها الأخيرة من خلال الاستعانة بأم بديلة واختلفت الآراء حول هذا الموضوع ولكنها لم تكن الوحيدة من المشاهير اللاتي لجأن لتلك الطريقة فاللجوء لأم بديلة يعتبر حلًا طبيًا يتم اللجوء إليه لمساعدة السيدات غير القادرات على الحمل والإنجاب بسبب مشاكل صحية.

نقدم لكِ قائمة بأبرز النجمات والمشاهير اللاتي لجأن للاستعانة بأم بديلة:

تايرا بانكس

عانتْ العارضة المخضرمة من مشاكل في الخصوبة وحاولت الإنجاب من قبل ولكنها للأسف كانت محاولة فاشلة، كما لجأت إلى التلقيح الصناعي أيضًا حيث وصفت تلك التجربة بأنها صادمة، وقررتْ إنهاء العلاج.

ولحسن الحظ في يناير 2016 أعلنت "تايرا" على إنستغرام عن إنجابها لطفلها من خلال الاستعانة بالحمل البديل.

نيكول كيدمان

استقبلتْ النجمة مولودتها الأولى "صنداي روز" في 2008 بعد عامين من زواجها بكيث إربان، ولكنها لجأت إلى الحمل البديل في 2010 لإنجاب طفلتها الثانية فيث مارغريت بعد عدة صعوبات ومحاولات فاشلة فقررتْ الاستعانة بأم بديلة.

أنجيلا باسيت

لطالما حلمت النجمة أنجيلا باسيت وزوجها كورتني بي. فانس أن يكون لديهما أطفال خاصة توأم، ولكن "أنجيلا" عانت لمدة طويلة جدًا من مشاكل بالخصوبة والإجهاض، وبعد 7 سنوات من علاجات الخصوبة الفاشلة أعلنت النجمة عن ولادة طفليها التوأم في العام 2006.

إلين بومبيو

تعتبر نجمة المسلسل الشهير غريز أناتومي، إحدى النجمات اللاتي لجأن للأم البديلة، فبعد ولادتها الأولى لطفلتها ستيلا العام 2009، أعلنت إلين عن ولادتها لابنتها الثانية "سيينا" من خلال الاستعانة بالحمل البديل ولم تعلن عن ذلك إلا بعد شهرين من الولادة.

اترك تعليقاً