أخبار النجوم

أحمد جمال يكشف تفاصيل جديدة عن أغنية "عيد الحب" (فيديو)

أحمد جمال يكشف تفاصيل جديدة عن أغني...

كشف الفنان المصري أحمد جمال، عن تفاصيل أغنيته الجديدة بمناسبة عيد الحب. وقال في لقاء خاص مع "فوشيا"، خلال إحيائه حفل الصالة المغطاة باستاد القاهرة، إنه سيتم إصدار الأغنية خلال أسبوع أو 10 أيام، مشيرًا إلى أنها تحمل اسم "كل سنة وأنت طيب" والتي ستصلح لجميع المناسبات السعيدة وليست خاصةً بعيد الحب فقط. الأغنية من كلمات نورالدين محمد وألحان أحمد جمال وتوزيع جيزو وهندسة الصوت خالد سند. وأضاف أنه لا يستطيع تحديد موعد إصدار ألبومه الجديد لأنه سيستغرق الكثير من الوقت قد يصل إلى عام ونصف العام، موضحًا أنه سيقوم بطرح أغاني سينجل سواء صوت أو كليب لحين إصدار الألبوم.

كشف الفنان المصري أحمد جمال، عن تفاصيل أغنيته الجديدة بمناسبة عيد الحب.

وقال في لقاء خاص مع "فوشيا"، خلال إحيائه حفل الصالة المغطاة باستاد القاهرة، إنه سيتم إصدار الأغنية خلال أسبوع أو 10 أيام، مشيرًا إلى أنها تحمل اسم "كل سنة وأنت طيب" والتي ستصلح لجميع المناسبات السعيدة وليست خاصةً بعيد الحب فقط.

الأغنية من كلمات نورالدين محمد وألحان أحمد جمال وتوزيع جيزو وهندسة الصوت خالد سند.

وأضاف أنه لا يستطيع تحديد موعد إصدار ألبومه الجديد لأنه سيستغرق الكثير من الوقت قد يصل إلى عام ونصف العام، موضحًا أنه سيقوم بطرح أغاني سينجل سواء صوت أو كليب لحين إصدار الألبوم.

وأعرب الفنان المصري عن سعادته بنجاح حفله في الصالة المغطاة باستاد القاهرة، وظهر ذلك من خلال تفاعل الجمهور معه ومطالبتهم له بإعادة بعض الأغاني وخاصة "تحيا مصر" والتي لاقت نجاحًا جماهيريًا كبيرًا.

يذكر أن أحمد جمال، خريج كلية صيدلة وظهر لأول مرة من خلال اشتراكه في برنامج المواهب "أراب أيدول" حيث احتل المركز الثاني في المسابقة وقدم العديد من الأغاني الناجحة منها "قسمة ونصيب" و"يفتح الله" و"البنت دي".

اترك تعليقاً