أخبار النجوم

ما رأي كاظم الساهر بأغنية لين حايك الجديدة؟

ما رأي كاظم الساهر بأغنية لين حايك...

أطلقت الفائزة بالموسم الأول من برنامج ذا فويس كيدز لين حايك، عملها الغنائي الأول "عم بكبر" وذلك خلال إطلالتها في الحلقة النهائية من الموسم الثاني الذي توج المغربي حمزة لبيض بلقب أحلى صوت. تجدر الإشارة، إلى أن الأغنية هي من كلمات الشاعر أحمد ماضي وألحان زياد برجي، توزيع الموزع العالمي Motiff وإنتاج بلاتينوم ريكوردز. إطلالة لين لم تكن موفقة كثيرا خاصة بعد الانتقاد الذي تعرضت له على وسائل التواصل الاجتماعي لجهة المقارنة بين شكلها السنة الماضية حيث كانت تظهر طفلة صغيرة بريئة فيما ظهرت اليوم فتاة شابة. واللافت أنه خلال أدائها لأغنيتها الجديدة ظهر على تعابير وجه القيصر كاظم الساهر

أطلقت الفائزة بالموسم الأول من برنامج ذا فويس كيدز لين حايك، عملها الغنائي الأول "عم بكبر" وذلك خلال إطلالتها في الحلقة النهائية من الموسم الثاني الذي توج المغربي حمزة لبيض بلقب أحلى صوت.

تجدر الإشارة، إلى أن الأغنية هي من كلمات الشاعر أحمد ماضي وألحان زياد برجي، توزيع الموزع العالمي Motiff وإنتاج بلاتينوم ريكوردز.

إطلالة لين لم تكن موفقة كثيرا خاصة بعد الانتقاد الذي تعرضت له على وسائل التواصل الاجتماعي لجهة المقارنة بين شكلها السنة الماضية حيث كانت تظهر طفلة صغيرة بريئة فيما ظهرت اليوم فتاة شابة.

واللافت أنه خلال أدائها لأغنيتها الجديدة ظهر على تعابير وجه القيصر كاظم الساهر - وهو كان مدربها في الموسم الاول- عدم رضاه عن أدائها وخيارها وكأنه أراد لها أفضل من ذلك العمل.

وخلال المؤتمر الصحافي الذي عقد بعد إعلان النتائج، سئل كاظم عما إذا كان راضيا عن هذا العمل الجديد فبادر بالقول وبطريقته الديبلوماسية المعتادة: كنت أتحدث إلى حمزة لبيض قبل البدء بالمؤتمر الصحافي ألا يوقعوه باختيار الأغاني التي لا تناسب صوته، فتظهر إمكانياته أقل مما هي عليه بخاصة وأن لديه إمكانيات كبيرة في تأدية الأغاني الصعبة، داعيا إياه أن يتواصل معه ليقدم له النصح عما إذا كان يؤدي الأغنية أو لا.

وأضاف القيصر: "حرام في أصوات تظلم عندما يختارون لها ألحانا بعيدة كل البعد عما يناسب صوتها. الطفل الموهوب ليس لديه القدرة على الاختيار لذلك يتوجب مساعدته وصولا لمزيد من الإبداع" .

وكأن القيصر أراد أن يوصل رسالة مبطنة من خلال كلماته عن عدم رضاه عن عمل لين حايك الجديد بطريقة سلسة وراقية.

اترك تعليقاً