أخبار النجوم

شذى توجه رسالة إلى رامي صبري بعد اعتقاله بتهمة التهرب من التجنيد (فيديو)

شذى توجه رسالة إلى رامي صبري بعد اع...

محتوى مدفوع

وجهت الفنانة المصرية شذى، رسالة تشجيع لمواطنها الفنان رامي صبري، بعد انتهاء أزمة إلقاء القبض عليه بتهمة التهرب من التجنيد وتزوير أوراق عسكرية، وهنأته لعودته إلى الساحة الفنية بقوة، موضحة أنه فنان محترم وموهوب ومكانه مازال موجودًا. وقالت في لقاء خاص مع "فوشيا" إنها سعيدة بردود أفعال الجمهور الإيجابية على أغنيتها الجديدة "فستان فرح"، مشيرة إلى أن مدير أعمالها هو الذي رشح لها هذه الأغنية رغم أنها لون جديد عليها. وأضافت شذى أنها تستعد خلال الفترة المقبلة لتسجيل أغنية جديدة من ألحان محمد يحيى بعنوان "اعزموني على الفرح"، وتدور حول علاقة عاطفية بين بنت وولد والتي لا تكتمل لأسباب عديدة

وجهت الفنانة المصرية شذى، رسالة تشجيع لمواطنها الفنان رامي صبري، بعد انتهاء أزمة إلقاء القبض عليه بتهمة التهرب من التجنيد وتزوير أوراق عسكرية، وهنأته لعودته إلى الساحة الفنية بقوة، موضحة أنه فنان محترم وموهوب ومكانه مازال موجودًا.

وقالت في لقاء خاص مع "فوشيا" إنها سعيدة بردود أفعال الجمهور الإيجابية على أغنيتها الجديدة "فستان فرح"، مشيرة إلى أن مدير أعمالها هو الذي رشح لها هذه الأغنية رغم أنها لون جديد عليها.

وأضافت شذى أنها تستعد خلال الفترة المقبلة لتسجيل أغنية جديدة من ألحان محمد يحيى بعنوان "اعزموني على الفرح"، وتدور حول علاقة عاطفية بين بنت وولد والتي لا تكتمل لأسباب عديدة وتحضر البنت فرح حبيبها على فتاة أخرى، موضحة أنها لا تمانع في خوض تجربة التمثيل مرة أخرى، ولكنها لاتريد تكرار فشلها كما فعلت في تجاربها السينمائية السابقة.

للمزيد شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً