أخبار النجوم

هذا ما قالته نوال الكويتية لشيرين بعد أن ردت اعتبارها!

هذا ما قالته نوال الكويتية لشيرين ب...

محتوى مدفوع

وجهت الفنانة نوال الكويتية رسالة شكر للنجمة المصرية شيرين عبدالوهاب على ما قالته في حقها أثناء إحيائهما حفل "هلا "فبراير" بالكويت. وكتبت نوال عبر حسابها في تويتر: "شكرًا للفنانه الجميلة شيرين على كل ما قالته في حقي، استمتعت وتشرفت بحضورها معي على المسرح وأشكر منظمي فبراير الكويت على هذا الحفل الأكثر من رائع". ولم تنس نوال أن توجه الشكر أيضا إلى جمهورها قائلة : "لكم حبي وتقديري ووفائي وشكر كبييييير من قلبي الله لايحرمني منكم أيها المربوطون في حبل الوريد اكو مثل جمهوري؟ اكيييييييييد لأ احبكم ومخلصه لكم". شكرا للفنانه الجميله شيرين علي كل ماقالته في حقي استمتعت وتشرفت بحضورها

وجهت الفنانة نوال الكويتية رسالة شكر للنجمة المصرية شيرين عبدالوهاب على ما قالته في حقها أثناء إحيائهما حفل "هلا "فبراير" بالكويت.

وكتبت نوال عبر حسابها في تويتر: "شكرًا للفنانه الجميلة شيرين على كل ما قالته في حقي، استمتعت وتشرفت بحضورها معي على المسرح وأشكر منظمي فبراير الكويت على هذا الحفل الأكثر من رائع".

ولم تنس نوال أن توجه الشكر أيضا إلى جمهورها قائلة : "لكم حبي وتقديري ووفائي وشكر كبييييير من قلبي الله لايحرمني منكم أيها المربوطون في حبل الوريد اكو مثل جمهوري؟ اكيييييييييد لأ احبكم ومخلصه لكم".

وكانت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب قد استغلت مهرجان "هلا فبراير2018" لترد الاعتبار إلى صديقتها النجمة نوال الكويتية خلال تقديمهما فقرتهما المشتركة على المسرح، فقالت لها أمام الجمهور: "إنشالله السنة الجاية نعمل ذا فويس مع بعض"، لترد عليها نوال بالقول: "ولكن على محطة ثانية".

وفسر البعض كلام شيرين بأنه قصف مباشرة لإدارة الـ mbc ولا سيما أن شيرين لم تجدد العقد معهم لهذا الموسم من البرنامج لأسباب مالية كما قيل وقتها في الإعلام، والبعض الآخر قال إن شيرين أرادت الثأر لصديقتها بعد أن استبعدتها المحطة دون الرجوع إليها أو دون إعلامها بشكل مباشر، فعلمت بالموضوع مثل الجميع من خلال الإعلام، وبعضهم اعتبر بأن شيرين ضربت أكثر من عصفور بحجر واحد من خلال تصريحها الذي حتما سيرتد عليها بأزمة فنية جديدة كما جرت العادة معها، فشيرين وزلات اللسان أصبحا توأمين لا يفترقان، وغالبًا ما تعود وتبرر أقوالها بعد أن يكون قد سبق السيف العذل، ولكن ما يبرر لها أخطاءها هو طيبة قلبها وعفويتها وتلقائيتها، والجمهور يحب فيها هذه الصفات.

شاهدي الفيديو..

https://www.youtube.com/watch?time_continue=67&v=xFLPkG5ZowI
اترك تعليقاً