أخبار النجوم

بسمة بوسيل تُراضي المغاربة بهذا الفيديو.. والتعليق ممنوع!

بسمة بوسيل تُراضي المغاربة بهذا الف...

محتوى مدفوع

حاولت المغربية بسمة بوسيل إرضاء الجمهور المغربي من خلال نشر فيديو، على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، لزوجها مع الطفل المغربي حمزة لبيض الفائز بلقب "ذا فويس كيدز" هذا الموسم. https://www.instagram.com/p/BewOd4zF0Wp/?taken-by=bassmaboussel وعلقت "بسمة" على الفيديو قائلة: "ألف مبروك حمززززة لبيض أبدعت.. ومبروك لكل الأصوات الرائعة اللي وصلت للفينال"، ولكن الملاحظ أن الفنانة استخدمت خاصية منع التعليق من المتابعين. https://www.instagram.com/p/BegT-kyltZE/?taken-by=bassmaboussel ويبدو أن الفنانة المغربية أرادت بهذا الفيديو إرضاء مواطني بلدها، خاصة بعد أن تعرضت خلال الأيام الماضية لحملة انتقادات واسعة من قبل الجمهور المغربي، بسبب دعمها لأعضاء فريق زوجها المطرب تامر حسني وتجاهل ابن بلدها، وهو ما يفسر لجوءها إلى

حاولت المغربية بسمة بوسيل إرضاء الجمهور المغربي من خلال نشر فيديو، على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، لزوجها مع الطفل المغربي حمزة لبيض الفائز بلقب "ذا فويس كيدز" هذا الموسم.

وعلقت "بسمة" على الفيديو قائلة: "ألف مبروك حمززززة لبيض أبدعت.. ومبروك لكل الأصوات الرائعة اللي وصلت للفينال"، ولكن الملاحظ أن الفنانة استخدمت خاصية منع التعليق من المتابعين.

https://www.instagram.com/p/BegT-kyltZE/?taken-by=bassmaboussel

ويبدو أن الفنانة المغربية أرادت بهذا الفيديو إرضاء مواطني بلدها، خاصة بعد أن تعرضت خلال الأيام الماضية لحملة انتقادات واسعة من قبل الجمهور المغربي، بسبب دعمها لأعضاء فريق زوجها المطرب تامر حسني وتجاهل ابن بلدها، وهو ما يفسر لجوءها إلى خاصية منع التعليق على الفيديو تجنباً للهجوم عليها من مواطنيها المغاربة.

Have a goodnight sweets 😊 🌸

A post shared by Bassma Boussel (@bassmaboussel) on

 

من المعروف أن بسمة أعلنت بشكل واضح دعمها لفريق زوجها تامر حسني، من خلال نشر أرقام التصويت الخاصة بهم على حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي؛ ما أغضب أهل بلدها الذين رأوا أنها اختارت الزوج لا الوطن.

اترك تعليقاً