أخبار النجوم

الخلافات الزوجية تحتد بين قادير دوغلو ونسليهان أتاغول.. والسبب غير مقبول!

الخلافات الزوجية تحتد بين قادير دوغ...

محتوى مدفوع

نشرت صحيفة "بوستا" التركية خبرا يؤكد وقوع خلاف كبير بين الممثل التركي الشهير قادير دوغلو وزوجته النجمة التركية المعروفة نسليهان أتاغول. وبرّرت الصحيفة سبب الخلاف بين نجم مسلسل "السلطانة كوسيم"، البالغ من العمر 35 عاما، وزوجته بطلة مسلسل "الحب الأعمى"، والتي تصغره بـ10 أعوام، بالغيرة الشديدة، واعتراض الزوج على تأخّر الزوجة في العودة إلى المنزل معظم الأيام بحكم تصوير أعمالها الفنية. ومن المعروف أن تقارير صحفية كثيرة سبق أن تحدثت من قبل عن غيرة الزوج على زوجته، رغم عملهما في الوسط الفني، ومن أشهرها رفضه للمشاهد الرومانسية الحميمة، والمبالغ فيها، التي تقدمها زوجته في بعض أعمالها. ورغم أن أيا من

نشرت صحيفة "بوستا" التركية خبرا يؤكد وقوع خلاف كبير بين الممثل التركي الشهير قادير دوغلو وزوجته النجمة التركية المعروفة نسليهان أتاغول.

وبرّرت الصحيفة سبب الخلاف بين نجم مسلسل "السلطانة كوسيم"، البالغ من العمر 35 عاما، وزوجته بطلة مسلسل "الحب الأعمى"، والتي تصغره بـ10 أعوام، بالغيرة الشديدة، واعتراض الزوج على تأخّر الزوجة في العودة إلى المنزل معظم الأيام بحكم تصوير أعمالها الفنية.

ومن المعروف أن تقارير صحفية كثيرة سبق أن تحدثت من قبل عن غيرة الزوج على زوجته، رغم عملهما في الوسط الفني، ومن أشهرها رفضه للمشاهد الرومانسية الحميمة، والمبالغ فيها، التي تقدمها زوجته في بعض أعمالها.

ورغم أن أيا من الزوجين لم يؤكد أنباء هذا الخلاف، أو حتى وجود أي غيرة في حياتهما، إلا أنه لا دخان دون نار، كما يقولون، والمؤكد أن هناك أزمات بهذا الخصوص في حياتهما الزوجية، وهو ما يبرر الحديث الدائر في كواليس بعض الأعمال الفنية التي تقوم الزوجة بتصويرها، وهي أنها لا تتحدث تقريبا مع أي من أبطال هذه الأعمال، وكأن هناك خلافا بينهم، رغم وجود العديد من المشاهد الرومانسية التي تجمعهما على الشاشة، والتي تؤديها الفنانة بحرفية عالية.

يذكر أن نسليهان أتاغول وقادير دوغلو تزوجا في عام 2016، بعد قصة حب رومانسية بدأت على الشاشة حين قدما معا بطولة مسلسل "هوى الروح"، الذي لعب خلاله كيوبيد لعبته المعتادة في تقريب القلوب، وهي القصة التي انتهت بالخطوبة ثم الزواج.

اترك تعليقاً