أخبار النجوم

من أحلام إلى سعد المجرد.. نجوم الوطن العربي يباركون لحمزة لبيض فوزه بـ"ذا فويس كيدز"

من أحلام إلى سعد المجرد.. نجوم الوط...

 لم يكن فوز المشترك المغربي حمزة لبيض بلقب الموسم الثاني من برنامج "ذا فويس كيدذ" مستغربا، ولا سيما أنه يحظى بحضور ملفت وبصوت قوي، أثبت من خلاله أنه الأفضل من بين الأطفال المتأهلين، والدليل موقع تويتر الذي غص بكلمات الإطراء الداعمة له، والتي توقعت فوزه لدرجة أن اسمه احتل المرتبة الثالثة في التريند، بينما "ذا فويس كيدز" احتل المرتبة الأولى، وحقق البرنامج نسبة مشاهدة قياسية ومتابعة غير مسبوقة على مواقع التواصل الاجتماعي، تخطّت حدود العالم العربي.   https://twitter.com/KadimAlSahirORG/status/959901013691064321   النجوم تسابقوا في تقدم التهاني للطفل المغربي حمزة لبيض، وعلى رأسهم مدربه النجم كاظم الساهر الذي غرد قائلا:" ألف مبروك لحمزة

 لم يكن فوز المشترك المغربي حمزة لبيض بلقب الموسم الثاني من برنامج "ذا فويس كيدذ" مستغربا، ولا سيما أنه يحظى بحضور ملفت وبصوت قوي، أثبت من خلاله أنه الأفضل من بين الأطفال المتأهلين، والدليل موقع تويتر الذي غص بكلمات الإطراء الداعمة له، والتي توقعت فوزه لدرجة أن اسمه احتل المرتبة الثالثة في التريند، بينما "ذا فويس كيدز" احتل المرتبة الأولى، وحقق البرنامج نسبة مشاهدة قياسية ومتابعة غير مسبوقة على مواقع التواصل الاجتماعي، تخطّت حدود العالم العربي.  

 

النجوم تسابقوا في تقدم التهاني للطفل المغربي حمزة لبيض، وعلى رأسهم مدربه النجم كاظم الساهر الذي غرد قائلا:" ألف مبروك لحمزة لبيض وجميع المواهب في الموسم الثاني من" ذا فويس كيدز" بوجودكم سيكون المستقبل بخير…  شكرا لدعمكم و تصويتكم".

 

أما النجمة الإماراتية أحلام  باركت أيضاً لحمزة فكتبت له تقول :"مبروووووك صوت تستحق أحسنت أمي حبيبي"، وفي تغريدة ثانية قالت أحلام: "حمزة عشر سنوات ربي يحرسك حبيبي سلطنه عجيبة لطفل مثل سنه ماشاء الله".

أما الفنانة السورية سحر شروف كتبت لحمزة :" مبررررروك حمزة لبض والله قلبي حاسسني عاشت المغرب اللي جابت هالصوت".

والفنانة اللبنانية مي حريري باركت لحمزة على طريقتها فغردت قائلة :" الموهبة المغربية حمزة لبيض من فريق القيصر كاظم الساهر يفوز بلقب The Voice Kids ألف مبروك بتستاهل صوتك وحضورك كالعمالقة مبروووك المغرب ذا فويس كيدز".

من جانبه بارك النجم المغربي سعد المجرد، لحمزة من خلال صفحته على إنستغرام فكتب له: "مبروك حمزة شرفت بلدك يا بطل ،الله يحفظك لوالديك و لمحبيك".

وعقب فوزه باللقب، حصل حمزة لبيض على عددٍ من الجوائز العينية والنقدية أبرزها: رحلة عائلية مقدمة من Disneyland® Paris لتصوير أغنية "أميرة ديزني" الجديدة "عيش الحكاية" (Live Your Life)، وذلك في تكريس للشراكة الاستراتيجية التي تجمع بين Disney و ذا فويس كيدز؛ ومنحة دراسية قيمتها 200 ألف ريـال  سعودي؛ ورحلة عائلية إلى لندن مقدمة من Wego؛ وتوقيع عقد مع شركة "بلاتينوم ريكوردز" للإنتاج والتوزيع الموسيقي مع إنتاج أغنية خاصة مصوّرة بطريقة الفيديو كليب بعنوان "عيش الحكاية".

اترك تعليقاً